هزّت الفنانة الإماراتية أحلام مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن أعلنت بنفسها وبشكلٍ واضحٍ وصريح، أنّها عائدة إلى الساحة مع برنامجها الذي شكّل بلبلةً في الآونة الأخيرة "ذا كوين"، وأنّها تتحضّر للإطلالة على متتبّعيها في المستقبل القريب مع هذا المشروع الذي لم يُعرض منه سوى حلقة واحدة ثم تمّت مقاطعته نهائياً نظراً لاحتوائه على مواد لم يتقبّلها الجمهور بسهولة.

إذاً "ذا كوين" عائد ومعه الملقّبة بـ"الملكة"، لكنّ السؤال الذي سارع الجميع إلى طرحه آملين الإجابة عنه بسرعة واليوم قبل غد، هو التالي: "أي قناة ستتحمّل المسؤولية من جديد لتبثّ هذا البرنامج الذي سبق أنّ أوقِف عرضه بطريقةٍ مهينةٍ ومذلّة للنجمة الكبيرة وللمعدّين وفريق العمل كلّه؟ أهي قناة دبي التي ستأخذ على عاتقها هذه المهمّة مجدّداً واستلام زمام الأمور مع أنّها هي التي نالت أعلى نسبة من الإنتقادات والكلمات المجرّحة والتعابير اللاذعة لأنّها وافقت أولاً على عرضه؟ هل ستجرؤ على إعادة التجربة من جديد بخاصّة وأنّ البرنامج بحدّ ذاته لم يخضع أبداً لأي تعديلٍ يُذكر، ما يجعل منه مشروعاً قابلاً للكشف عنه على أي قناةٍ أخرى؟ أم ستتكفّل إذاعة ثانية بهذا الأمر لتصبح هي الأخرى محطّ أنظار الجميع، صغيراً وكبيراً؟".

هي تساؤلات كثيرة تُطرح اليوم على المعنيّين بالأمر الذين سبق أن أنهوا عملية تصوير كلّ الحلقات والمونتاج وما إلى هنالك من إجراءاتٍ وتدابير تقنية، لا تحتاج اليوم سوى أن تتجسّد على أرض الواقع وتُنقل إلى المشاهد العربي كما هي، مع العلم بأنّه ووفقاً لبعض المصادر الخاصة لـ"مشاهيري" أمام احلام اليوم إحتماليْن ستستفيد هي منهما بكلّ الأحوال، فهي إمّا ستشتري حقوق برنامجها "ذا كوين" وتبيعه بنفسها إلى إحدى القنوات أو ستقوم إدارة هذه الأخيرة وتعرض هذا المشروع على شاشة أخرى ستقبل بالتأكيد به كما هو من دون إجراء أي تنقيح أو تعديل على الفكرة أو المشاركين أو حتّى الديكور.

(مشاهيري)