تمنت الممثلة كارمن لبس ألا يكرهها الجمهور بعد مشاهدتها في دور "رنا حيدر" في مسلسل "كواليس المدينة" الذي بدأ عرضه على شاشة الجديد.

 

وقالت في حديث صحافي "ان رنا حيدر هي شخصية كما رسمتها الكاتبة غادة عيد بالنسبة لها الغاية تبرر الوسيلة وهي مديرة مصرف ويرتبط اسمها بعلاقات مشبوهة ونجومها رجال سلطة بما في ذلك الصفقات والاموال غير الشرعية لكنها قالت ردا على سؤال: "انا رنا حيدر ولست رنا قليلات ولا ارتدي قبعة والبس الجينز واضع النظارات".

 

وما هي النقاط المشتركة بين شخصية رنا وشخصية "سهى" التي جسدتها في مسلسل "اسمها لا" ابتسمت فقالت: "احلم ان يعيد الكاتب شكري انيس فاخوري يوما ما صياغة هذه الشخصية بمسلسل القاسم المشترك بين رنا وسهى هو التسلط لكن تركيبة الشخصيات مختلفة لاسيما رنا حيدر من بيئة غير ميسورة فيما سهى هي من بيئة الثراء".

 

وقالت: "ان كاستينغ مسلسل "كواليس المدينة" ممتاز، فجميعهم لهم ارث درامي لكنها اعتبرت ان الممثل يوسف حداد سيكون في هذا العمل بصورة رائعة لم تفسح له اعماله السابقة ليظهرها كما ستظهر بهذا المسلسل".

 

وحول عودة اجتماعها في عمل واحد مع الممثل عمار شلق بعد مسلسل "ابنة المعلم" قالت انها "سعيدة رغم انها لن تكون في ثنائية واحدة اذ ان عمار في "كواليس المدينة" هو الضابط التحري انور الذي سيكون بالضفة الثانية لرنا حيدر"، لكنها استطردت قائلة: "ثمة عمل كتبته واتمنى ان يعيد ثنائيتي مع عمار التي تحدثت عنها في "ابنة المعلم" واتمنى ان يبصر هذا العمل النور".

 

وقالت لبس: "ان المخرج اسامة الحمد استطاع في هذا العمل ان يظهر رنا كشخصية سلبية ومحورية قد تغيب في مشاهد كثيرة لكنها تحرك سائر الشخصيات". لكنها اسفت "ان رنا حيدر ستظهر في المسلسل تدخن النرجيلة اذ كانت الصوت المدوي لحملة الحد من التدخين في الدراما اللبنانية لكن النرجيلة لم تحزف كرمز سلبي من سلبيات رنا التي تتسلى بالناس وتفتقد ان كل شيء يباع ويشترى بالمال، وتعتقد ان المال يهدم البيوت ويعمرها".