وصل رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل الى مطرانية زحلة للموارنة في كسارة ، يرافقه وزير الاقتصاد والتجارة آلان حكيم والنائب ايلي ماروني وعضو المكتب السياسي للحزب ندى ماروني
 
وكان في استقباله المطران جوزف معوض، النائب الاسقفي العام عبد الخوري، المونسنيور جورج معوشي، الاب القاضي طوني قدماني، الاب طوني برهوم والاب وديع الجردي.
 
وتمنى المطران معوض "لسعادته التوفيق في العمل السياسي"، مثنياً على "مواقفه الوطنية ومواقف السياسيين الشرفاء"، وقال: "ان المصلحة العامة فوق كل اعتبار، ويجب ان نتحدى العمل السياسي بالشرفاء والتي يجب ان ينظر اليها كقاعدة اساسية ولا سيما على الصعيد الاقتصادي. للأسف، بتنا نسمع عن صفقات وفساد وغير ذلك وفضائح انما ليس في الكواليس بل عبر وسائل الاعلام".

وتابع: "ويجب العمل من اجل خير هذا الوطن. هذه المنطقة في حاحة الى انماء، والبقاع في حاجة الى دعم للزراعة ولمساعدة المزارعين. ونحن في حاجة الى مشاريع استثمارية من اجل ايجاد فرص عمل للشباب والتعليم العالي لكي يبقى كل مواطن في أرضه لئلا نعاني النزوح".

بدوره، شكر النائب الجميل "حفاوة الاستقبال"، متمنيا "السلام لزحلة مدينة السلام"، وقال: "يجب ان نكون مؤمنين بقيامة لبنان، ونحن نسعى الى بناء دولة بعيدة من الفساد والفضائح ونسعى من اجل الاستقرار في هذا البلد".