أعلنت بعض الصحف الإسبانية المقربة من نادي برشلونة أنّ الظهير الأيسر للفريق جوردي ألبا تعرض لإلتواء في الكاحل خلال مشاركته مع المنتخب الإسباني أمام رومينيا في المباراة الودية التحضيرية ليورو 2016 الذي سيقام هذا الصيف في فرنسا. وأكّدت تلك الصحف أنّ لاعب البلوغرانا قد تعرض لإصابة خلال المباراة مما قد يجعله يغيب عن لقاء فريق القادم أمام ريال مدريد بالدوري الإسباني، والذي سيقام على ملعب كامب نو يوم السبت المقبل.

وكان الكثير من اللاعبين رفضوا المشاركة مع منتخبات بلادهم هذا الأسبوع من أجل الراحة والإستعداد لكلاسيكو الأرض وذلك أمثال راكيتيتش وإنيستا وبوسكيتس، ورغم كلّ تلك المحاولات من المدرب الإسباني لويس إنريكي إلا أنه قد تلقى ضربة قوية في الجبهة اليسرى.

أكثر مباريات الكلاسيكو تشويقا في أخر 10 أعوام

لم يتم تأكيد غياب اللاعب عن المباراة بعد ولكن ربما لن يخاطر إنريكي به في هذا اللقاء الصعب وهذا ما سيجعله يعتمد على المدافع الفرنسي جيرمي ماثيو أو الظهير الأيسر البرازيلي أدريانو.

يذكر أن اللاعب الذي سيشارك في تلك الجبهة سيكون عليه مواجهة النفاثة الويلزية غاريث بيل والذي من المتوقع أن يشكل الكثير من الخطورة على دفاعات الكتلان في حالة غياب المتألق صاحب الخبرات جوردي.

(eurosport)