يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل مواجهته أمام نادي برشلونة الغريم التاريخي والأزلي للنادي على ملعب كامب نو يوم السبت الموافق 2 نيسان المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول بأن هناك حيرة كبيرة تتملك زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد قبل تلك المواجهة النارية أمام الخصم الكاتالوني الرهيب.

وذكرت الصحيفة بأن المدرب الفرنسي يُفاضل بصورة كبيرة بين الثنائي داني كارفاخال ودانيلو لويز من أجل اختيار أحدهما للمشاركة في الجبهة اليمنى للميرينغي في تلك المباراة.

في حين كان قد شارك الإسباني داني كارفاخال في التشكيلة الأساسية لبعض الوقت فور تولي زيدان القيادة الفنية للفريق الملكي في يناير/كانون الثاني الماضي.

لكن في الفترة الأخيرة نجح الدولي البرازيلي دانيلو في خطف مكاناً أساسياً في تشكيلة أسطورة الميرينغي ومنتخب فرنسا ليُعلن عن تواجده أخيراُ داخل الفريق، حيث لم يُقدم مستواه المعهود منذ قدومه إلى ملعب سانتياغو برنابيو من نادي بورتو البرتغالي مقابل 30 مليون يورو في الصيف.

من ناحية أخرى فإن هناك شيئاً واحداً قد يُرجِّح كفة كارفاخال من أجل المشاركة في الكلاسيكو على حساب دانيلو، وهو تواجده مع الفريق الملكي في المدينة الرياضية "فالديبيباس" نظراً لعدم استدعائه في تشكيلة منتخب إسبانيا للمشاركة في أسبوع الفيفا.

أما دانيلو فهو يتواجد حالياً مع منتخب البرازيل من أجل المشاركة في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستقام في روسيا عام 2018، وسيعود متأخراً إلى العاصمة مدريد وقد يُفضِّل زيدان إراحته خوفاً من تعرضه للإرهاق.

(Eurosport)