ردّ أمين الهيئة القيادية في حركة "الناصريين المستقلين – المرابطون"،  مصطفى حمدان على تصريح رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب وليد جنبلاط حول تقرير مصير الشعب السوري، مؤكداً أن "جنبلاط أعمى البصر والبصيرة ، ويظنّ بديماغوجيته وغوغائيته يستطيع أن يعمي الناس عن الحقيقة".

  وفي بيان له، أوضح حمدان أن "هؤلاء الذين يراهم يحملون أعلام الإنفصال ما هم إلا إرهابيين تركوا السلاح من أجل الإعلام المضلّل، وهل نسي جنبلاط خزعبلاته يوم كان يصوّر زعرانه بدون سلاح وهم الذين ارتكبوا المجازر في إقليم الخروب والشوف وعاليه، وهل نسي أن زبانيته الميليشياويين عملاء اسرائيل أصبحوا وزراء وعلى رأسهم وزير الزراعة أكرم شهيب".

  وتوجه الى جنبلاط مشدداً على أن "الشعب السوري سيقرر مصيرّه وسينتصر برفع علم الجمهورية العربية السورية، وأنت سيحاسبك "بنو معروف" الكرام من الجولان إلى جبل لبنان والحساب سيكون عسيراً ، ولن ينفع الإذلال الذي تبرع فيه على أبواب "قصر الشعب" في دمشق وإن غداً لناظره أقرب من القريب".

\ وأشار الى أنه "لقد صدقت في مقولتك أن الأميركيين يبيعون العملاء والخونة أمثالك ببراغماتية مارسها معك مديرك فيلتمان، فباعك للانتهاء صلاحيتك، فأصبحت شارداً مسعوراً لا تجد رفيقاً لك يأمن لغدرك وخيانتك غير كلبك أوسكار".