ناشدت عضو "كتلة المستقبل" النائب بهية الحريري "الأشقاء العرب عدم التخلي عن لبنان في هذه الظروف بالذّات"، مشيرة الى "اننا كلنا ثقة بأنهم يحفظون للشعب اللبناني مكانة محترمة عبّروا عنها خلال عقود من الزمان من الدعم والإستضافة والمؤازرة في المحن والتّحديات".
وفي كلمة لها، في لقاء تضامني مع السعودية والاجماع العربي تخلله توقيع العريضة التضامنية، اكدت "اننا سنبقى كما كنا دائماً في مدينتنا نحترم التنوع الذي تتميز به مدينتنا والجوار، وسنعمل دائماً على الحفاظ على الإنجازات والمكتسبات الإنمائية التي تحقّقها المدينة دون توقف على الدوام".
وأشارت الى "اننا نتطلع إلى أن يقدم الجميع مصلحة لبنان والشعب اللبناني على كل ما عداها، خصوصاً وأن آثار الحروب التي تدور في الجوار ترمي بأعبائها على لبنان ما يفوق طاقاته على تحمّل نتائجها واحتياجاتها في حين أن الدول الكبرى تتهرب من تحمل أعباء اللجوء وضروراته الإنسانية والعملية".
ولفتت الى ان "البلاد تمر بتحديات كبيرة تحتاج منّا جميعاً وأكثر من أي وقت مضى، أن نجدّد الحرص على الوحدة الوطنية التي تمثل صيدا أحد أهم نماذجها والتزامنا بخيار الدولة دون سواها، بما هي خلاص لكلّ اللبنانيين بدون إستثناء".