أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة برصاص الاحتلال الإسرائيليّ قرب المجمع الاستيطاني "غوش عتصيون" شمال الخليل، بحجّة تنفيذه عمليّة طعن.
إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأربعاء، في بلدة قباطية المحاصرة جنوب جنين، فلسطينيّاً، وسلّمت عائلات ثلاثة شهداء هم: أحمد ناجح زكارنه، وأحمد ناجح أبو الرب ومحمد حلمي كميل، إخطارات بهدم منازلهم في 29 شباط. واقتحمت القوّات منزل الشهيد أحمد ناجح أبو الرب، وسلموا ذويه بلاغاً بهدم المنزل وإخلائه .
كما اعتقل العدوّ كلّاً من: توفيق محمود زكارنة (20 عاماً)، زلؤي ياسر العامر من قرية كفر قليل جنوب مدينة نابلس بعد دهم منزله والعبث بمحتوياته، وفلسطينيين، لم تُعرف هويّتهما، من أمام باب السّاهرة في القدس، بزعم العثور بحوزتهم على مواد متفجرة من ذخيرة من الرّصاص الحيّ وعبوات محلية الصنع وقنابل يدويّة، و18 فلسطينيّاً في أرجاء متفرقة من محافظات الضفة الغربية، وفلسطيني في كفر قليل جنوب نابلس، وناشط في حركة "حماس" في عابود شمال رام الله، وآخر في "حماس" في المزرعة الشرقية شمال رام الله، إضافة إلى ثلاثة نشطاء في الحركة في قرية كفر نعمة غرب رام الله، وفلسطيني في ترمسعيا شمال رام الله، إضافةً إلى فلسطيني من قرية كفر قليل جنوب نابلس.
من جهة أخرى، شرعت آليات بلدية قباطية، يوم الأربعاء، بعد انسحاب قوات الاحتلال، بإزالة السواتر الترابية على مداخل البلدة والتي وضعها العدوّ منذ ثلاثة أيام بعد عمليات الدهم الجديدة في البلدة إثر استشهاد الشاب قصي أبو الرب.
("وفا"، "سما"، "صفا")