تلقى المشجع لنادي تشلسي الإنكليزي، الروسي فلاديمير هاورد هدية أكثر من رائعة من لاعب ونجم "البلوز" إدين هازارد، وذلك بغية مساعدته في استعادة ذاكرته التي فقد عاماً كاملاً منها بسبب اعتداء مسلح عليه داخل منزله في مدينة لندن.

ويُعتبر فلاديمير من أبرز مشجعي تشلسي ويتابع جميع مباريات الفريق، لكنه تعرض لاعتداء في منزله، ليتعرض لإصابات متعددة كان أخطرها مسح حوالي سنة كاملة من ذاكرته. الأمر الذي يعني أن فلاديمير نسي أن تشلسي تُوج بلقب "البريمييرليغ" في موسم 2014 - 2015.

وقرر نجم الفريق، البلجيكي إدين هازارد، مساعدة فلاديمير على استعادة ذاكرته، وذلك بعد أن أرسل إليه فيلماً على قرص مدمج عن موسم تشلسي الماضي وكيفية التتوج بلقب الدوري، على أمل أن يستعيد ذاكرته ويتذكر أن فريقه المفضل فاز باللقب. وكان فلاديمير يشاهد كل يوم منذ تعرضه للحادث، مباريات فريقه على "يوتيوب" بهدف استرجاع ذاكرته والتأكد من أن تشلسي هو من تُوج بلقب الدوري.

في المقابل أشارت الشرطة البريطانية إلى أن فلاديمير وُجد في شقته على الأرض غائباً عن الوعي، وهي تحقق في القصة لمعرفة ملابسات الاعتداء ومن هم المعتدون، في وقت تكمن الصعوبة الكبيرة في أن فلاديمير لا يمكنه التعاون مع التحقيقات، وذلك لأنه عاجز عن تذكر أي شيء متعلق بالحادثة.

(العربي الجديد)