تُغادر ظهر اليوم بعثة منتخب لبنان المؤلفة من 21 لاعباً إلى المنامة برفقة الجهازين الفنّي والإداري برئاسة رئيس لجنة المنتخبات عضو اللجنة التنفيذية لإتّحاد اللعبة مازن قبيسي.

وسيلتقي منتخب لبنان نظيره البحريني ودّياً عند الخامسة (توقيت بيروت) من بعد ظهر الجمعة المقبل على الاستاد الوطني في المنامة، وذلك في إطار إستعداداته للمباراتين أمام كوريا الجنوبية وميانمار المقرّرتين أواخر آذار المقبل، ضمن التصفيات المزدوجة لكأسَي العالم 2018 وآسيا 2019.

ويُركّز الجهاز الفنّي بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش على العناصر البارزة المنخرطة في الدوري المحلي، من ضمن برنامج الإعداد للمرحلة المقبلة. ويستعين في لقاء الجمعة بالقائدين رضا عنتر ويوسف محمد، اللذين شاركا زملاءهما في التدريب الذي خضعوا له الإثنين والثلثاء على ملعب مجمّع بئر حسن الرياضي.

وكان اللاعبون دخلوا معسكراً تدريبياً محلياً منتصف الشهر الماضي إستمرّ ثلاثة أيام. وأوضح رادولوفيتش أنه ومساعدَيه يقوّمون مجريات التحضيرات للمرحلة المقبلة ومن ضمنها المباراة المرتقبة أمام البحرين، مشدّداً على ضرورة تفاعل الجميع في مراكزهم الميدانية وتعزيز لياقتهم وإعتماد التلقائية في تعاملهم مع الكرة.

ويتألف المنتخب من اللاعبين: أحمد تكتوك وحسن أومري ومحمود سبليني وعباس عطوي (النجمة)، مهدي خليل ونور منصور ومحمد زين طحان وأحمد جلول ومحمد حيدر وعلاء البابا (الصفاء)، حسن بيطار وحسين زين وحسين عواضه وحسن شعيتو (العهد)، أحمد مغربي وأبو بكر المل (طرابلس الرياضي)، غازي حنيني ومحمود أحمد كجك (الراسينغ)، معتز بالله الجنيدي (الأنصار)، فضلاً عن يوسف محمد ورضا عنتر.
ومن المقرّر أن تعود البعثة إلى بيروت ظهر السبت المقبل.