استقبل رئيس الحزب الديموقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان، في دارته في خلدة، رئيس مجلس حزب الكتلة الوطنية تامر خير، حيث تم التباحث في المستجدات الراهنة إقليميا ومحليا.

كما التقى أرسلان وفودا في السراي الأرسلانية في الشويفات، بينها رجال الدين وفاعليات أمنية وبلدية وقضائية ومخاتير، بحثت معه في قضايا إنمائية، وكان أبرزها: وفد من بلدية الناعمة تقدمه رئيس البلدية أمين فخر الدين عرض معه أبرز نشاطات وإنجازات المجلس البلدي، كما والأوضاع الأمنية والإجتماعية في بلدة الناعمة، وقد اشار فخرالدين الى "العلاقة التاريخية من المحبة والوفاء التي تربطها بدار خلدة".

كذلك التقى أرسلان، رئيس إتحاد بلديات الغرب رئيس بلدية بيصور وليد أبو حرب العريضي، رئيس بلدية عيناب فؤاد الشعار، رئيس بلدية الغابون الشيخ أكرم أبو حسين، ورئيس بلدية كفرمتى حسين الغريب، وتم عرض لبعض المطالب والشؤون الإنمائية في القرى والبلدات. كما استقبل ارسلان، مشايخ آل الخشن في الشويفات تقدمهم الشيخ أبو هيثم شوقي الخشن، ومدير مركز القدس للفنون والإعلام الفنان عيسى يعقوب، حيث قدم له لوحتان من رسوماته الأولى للمغفور له الأمير مجيد أرسلان، والثانية للأمير طلال، بالإضافة إلى درع القدس التذكاري، عربون تقدير وامتنان على الدور القومي والعروبي والوطني للأمير طلال أرسلان.

قسم يمين
من جهة ثانية، أجرى مدير الداخلية في الحزب لواء جابر، قسم يمين حزبيا لعدد من المنتسبين الجدد إلى وحدة شارون في الحزب الديموقراطي اللبناني.