أكد لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال عقب فوزه ببطولة أبوظبي الاستعراضية بالإمارات، أنه لعب بـ"مستوى كبير" خلال منافساتها وأنه سعيد لهذا الأداء.

  وأعلن نادال بعد الفوز في المباراة النهائي على الكندي ميلوس راونيتش 7-6 (7-2) و6-3: "إنه شعور رائع، بدون شك إنها طريقة مميزة لبدء موسم جديد بالفوز على اثنين من أفضل اللاعبين في العالم، واللعب بمستوى كبير".

  وأعلن المصنف الخامس عالميا، الذي كان قد أطاح بمواطنه ديفيد فيرير في نصف النهائي "أنا سعيد للغاية للفوز مجددا بأبو ظبي، حاولت فعل ذلك في كل مرة أحضر فيها إلى هنا. هذه المرة حصدت اللقب بشكل جيد".  

وعن الموسم الجديد، قال: "ألعب الآن بشكل جيد. لا أعمل من أجل العودة ولكن من أجل أن أكون أفضل من حالي قبل شهرين أو ثلاثة أو خمسة، دائما ما أرغب في تحسين مستواي".

  وأضاف: "لا أفكر فيما كنت أفعل قبل ثلاث أو خمس سنوات، ولكن فيما حدث أمس للتحسن اليوم. هذه هي فلسفتي، الآن أشعر بأنني ألعب بشكل جيد وأنني مستعد للمنافسة".  

وبهذا يفوز نادال بكأس البطولة للمرة الثالثة بعد عامي 2010 و2011 ، ليعادل رقم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، علما بأن الإسباني سبق وحل وصيفا في 2009 للبريطاني آندي موراي.