أطلّ السوبر ستار راغب علامة ضمن برنامج " بلا تشفير " الذي يقدمه الإعلامي تمام بليق عبر شاشة "الجديد" .

في بداية الحلقة وفي لفتة إنسانيّة مميّزة، حقّق علامة حلم طفل مصاب بمرض السرطان حيث قابله وقبّله، معتبراً أن الأطفال هم ضحيّة الحروب والدمار .

وعن الخطوات التي يقوم بها في حال أصبح رئيساً للجمهوريّة أجاب : " أصلح الخلافات وأقرّبها، أصنع هيكليّة لأنه لا قرار لرئيس الجمهوريّة في لبنان، وافصل القضاء عن السياسة ".

أمّا عن الحراك المدني، إنتقد راغب طريقة أداء البعض منهم حيث قال : "خجلت أن أنزل معهم إلى الطريق ! هل التغيير يكون بالتكسير والهجوم على قوى الأمن وإحتلال ساحة النجمة.. عناوين الحراك صحيحة مئة في المئة ولكن طريقة إدارتها خاطئة ".

عن رأيه السياسي ، أكّد راغب أنه مع الوطن حيث قال : "أنا مع الوطن ، عندما يعمل سعد الحريري للوطن فأنا معه، وعندما تقاوم المقاومة الإحتلال فأنا معها .. الرئيس سعد الحريري والمقاومة يعملان من أجل الوطن ".

عن طرح إسم النائب سليمان فرنجيّة لرئاسة الجمهوريّة، إعتبر راغب أن هذه الخطوة هي إنفتاح على مرحلة جديدة، معتبراً أن فرنجيّة هو رجل صادق ومحترم .

أمّا عن الرئيس نبيه برّي، إعتبر راغب أنه الرجل الوحيد المنفتح على الجميع ولديه حكمة في الحلول السياسيّة وهذه ميزة ليست موجودة إلاّ عنده .