من البديهي أن تُبدي الأندية الأوروبيّة اهتمامها الكبير بضمّ البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي "برشلونة" الإسباني، بسبب الأداء الباهر الذي يُقدّمه منذ بداية الموسم مع ناديه.

إذ أكّد صاحب الـ23 عاماً اهتمام نادي "مانشستر سيتي" الإنكليزي الكبير بضمّه، لكن يبدو أنّ انتقاله إلى الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم ليس بالقريب.

فالنجم البرازيلي الشاب ساهم بالخماسيّة التاريخيّة التي حقّقها النادي الكتالوني، حيث حقّق لقب الدوري الإسباني، وكأس الملك، ودوري أبطال أوروبا، وكاس السوبر الأوروبي، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية، كما شكّل ثنائيّاً باهراً مع زميله الأوروغواياني لويس سواريز، حين غاب القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة.

وكان نيمار قد عاد إلى المدينة الإسبانية صباح أمس الأحد، بعد أن استمتع بعطلة الأعياد في موطنه، وصرّح للاعلام باهتمام "السيتيسنز".

وأجاب النجم المتألّق بشكل خاطف على التكهّنات حول مستقبله مع "برشلونة" حيث قال: "أجل أجل" قبل ان يُضيف: "لا أعرف، فالحياة طويلة".

وعلى الرغم من رغبة العديد من الأندية الظفر بخدماته، إلاّ أنّ عقد نيمار يمتدّ حتى صيف العام 2018، والمحادثات حول التجديد بدأت، والنجم الشاب متفائل بالبقاء في الـ"كامب نو".

وكانت صحيفة "سبورت" قد ذكرت انّ فلورينتينو بيريز رئيس نادي "ريال مدريد" الإسباني، يرغب بشتّى الوسائل الظفر بخدمات اللاعب البرازيلي.

تجدر الإشارة إلى أنّ نيمار يحتل صدارة هدافي الليغا برصيد 15 هدفاً، متفوقًا على زميله لويس سواريز والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان نيمار قد ظهر في شريط فيديو وهو يُغنّي احتفالاً بالعيد ومهنّئاً بعطلة الأعياد.