بصق أحد مشجعي «ريفر بلايت» الارجنتيني على نجم «برشلونة» الإسباني وقائد منتخب الارجنتين ليونيل ميسي في مطار «ناريتا» في العاصمة اليابانية طوكيو، وذلك عندما كان النادي الكاتالوني يتحضر للعودة الى بلاده بعد الفوز بكأس العالم للأندية.
وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية امس ان ميسي، الذي سجل هدف التقدم لفريقه في المباراة التي فاز بها على «ريفر بلايت» بثلاثية نظيفة، رد على المشجع بلكمة بعدما كان عرضة لشتى أنواع الشتائم من جمهور الفريق الارجنتيني.
وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية ان «حادثا بشعا وقع في مطار ناريتا الدولي حين كان لاعبو برشلونة يتحضرون للمرور عبر دائرة الكشف على جوازات السفر وأمن المطار، اذ تهجم عدد من جمهور ريفر بلايت على ميسي وأهانوه وتصاعدت وتيرة الامور لدرجة ان أحد المشجعين بصق على ميسي».
وكشفت أخبار أن ميسي رد بتوجيهه لكمة الى هذا المشجع قبل ان يتدخل مدرب «برشلونة» لويس إنريكه وزميلاه الارجنتيني الآخر خافيير ماسكيرانو والاوروغوي لويس سواريز من أجل تهدئة الأمور.
بدورها كشفت صحيفة «ماركا» ان مجموعة المشجعين كانت تضايق ايضا لاعب «ريفر بلايت» السابق ماسكيرانو، منتقدة إياه لـ «نسيانه» جذوره، في إشارة الى انه بدأ مشواره الكروي مع الفرق العمرية لهذا النادي قبل ان يشق طريقه الى الفريق الاول في العام 2003.