يبدو أن برشلونة سيظل مدعوما بالمواهب في أكاديمية لامسيا التابعة له وكان النادي على موعد مع أبن عم سيرجيو بوسكيتس كي يتألق مع فريق الشباب ليلفت الانتباه في الفترة الأخيرة رغم تعرضه لإصابة في الوجه.

وسطع اسم أوريول بوسكيتس ابن عم سيرجيو لاعب الوسط المدافع في برشلونة والذي لا غنى عنه مع فرق الشباب ولفت الانتباه وبعد أن تعرض لإصابة لجأ إلى قناع الوجه من أجل حمايته.

 

وأعاد أوريول إلى الأذهان القناع الذي يرتديه بويول قائد برشلونة السابق والذي تعرض لإصابة أمام إنترميلان في 2003 وأضطر لارتدائه لفترة طويلة ويبدو أنه تميمة حظ لبعض اللاعبين.

وتعرض أوريول لإصابة في مباراة روما الإيطالي في مسابقة دوري ابطال أوروبا للشباب والتي يخوضها الفريق بناء على القرعة التي يجري إجراءها للكبار.

وتحمل مباراة روما ذكريات سيئة لبرشلونة بعد أن تعرض البرازيلي رافينيا لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة بعد تدخل عنيف من البلجيكي ناينغولان في الجولة الاولى من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال أوروبا.

ونجح أوريول بوسكيتس في الفوز أمام بايرن ليفركوزن وسان فرانسيسكو وفقا لما ذكرته صحيفة سبورت المقربة من دوائر صنع القرار في أقليم كتالونيا وكان تالق ابن بوسكيتس ملفتا للنظر.

 

ويبدو أن القناع كان سببا في تألق اللاعب ومنحه بعض الثقة لاسيما أن اللاعبين عادة ما يخشون خوض المباريات ويصابون بالرهبة بعد الإصابات التي تلحق بوجههم فيما يسمى في علم النفس بفوبيا الملاعب خشية تكرار الإصابة مرة أخرى وعادة ما يتعرض لها النجوم الذين يتعرضون لإصابات جسيمة.