قدم رئيس "تكتل بعلبك الهرمل" النائب حسين الموسوي التعازي "لاهلنا ذوي جرحانا وشهدائنا الأبرار، شهداء الغدر التكفيري المتفجر حقدا على الشرفاء المجاهدين الصابرين في سكة المقاومة"، مباركا "الدماء الحسينية النازفة إخلاصا لله وللأمة وللبنان".

واضاف في بيان: "نحن قد أعرنا الله جماجمنا، ثابتون في مقاومة الصهاينة وعملائهم التكفيريين، سعداء بالتمسك بالعروة الوثقى راية المقاومة تحت نظر ولي أمرنا قائد الأمة، واثقين مخلصين لنهج أميننا العام، مؤكدين أن أعداءنا لن يعيقوا مسيرتنا أو يصدعوا ركبنا حتى يلج الجمل في سم الخياط".

وتابع الموسوي: "أميركا كانت وما زالت الشيطان الأكبر وإن كل مصائبنا من أميركا وأدواتها الشريرة ولن تكون نتيجة كيدها للشعوب المظلومة بأفضل من عاقبة الطغاة المجرمين عبر التاريخ الذين خاب سعيهم وانطفأ ذكرهم".

واكد "ان ما نشر من بيان منسوب الى داعش يتضمن دسا وتحريضا على أهلنا الفلسطينيين والسوريين من خلال إظهار هوية الإنتحاريين المضللين، ولا نشك أبدا في وعي مجتمعنا ورشده الذي يبطل سحر السحرة وكيد المجرمين الفجرة وأنه لا تزر وازرة وزر أخرى".

وختم: "أخيرا ندعو جميع المسؤولين والمواطنين الى وعي المخاطر المحدقة بالوطن والى شعور صادق بالمسؤولية الوطنية والتاريخية والإنسانية".