بعث مدافع آرسنال "بير ميرتساكر" رسالة هامة لرفاقه، مفادها أنه يجب يتحسن الجميع في الفترة القادمة، كي يبقى الفريق في دائرة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب عن خزائن الجزء الأحمر من شمال لندن منذ منتصف العقد الماضي.

وعلى الرغم من بداية المدفعجية الجيدة على المستوى المحلي، باحتلالهم المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق الأهداف فقط عن المتصدر مانشستر سيتي، إلا أن بطل العالم السابق، شدد على ضرورة مواصلة التحسن، لتفادي ضياع نقاط جديدة قبل فترة أعياد الميلاد المزدحمة دائمًا بالمباريات في إنجلترا.

وبعد تعادل آرسنال مع توتنهام في ديربي شمال لندن أمس الأحد بهدف لكل فريق، قال ميرتساكر لموقع آرسنال الرسمي "نريد أن نكون في القمة طوال الموسم، وهدفنا أن نبقى في المنافسة على لقب الدوري حتى الثانية الأخيرة من عمر الموسم. لقد وعدنا أنفسنا بالقيام بعمل أفضل من الموسم الماضي، لذا من الضروري أن نُحافظ على كل نقطة في هذا الوقت المبكر من الموسم".

"لا يزال أمامنا مجال لتحسين مستوانا، من الواضح أننا فقدنا قدرتنا على الإبداع واللعب بأريحية في الأيام الأخيرة، لكننا لدينا عقلية جيدة والكثير من اللاعبين الموهوبين، وهذه من الأشياء المهمة قبل فترة أعياد الميلاد المُقبلة، ومن المهم أيضًا أن نُحافظ على الانتصارات حتى في أصعب الأوقات. أعتقد أننا أظهرنا قوتنا الذهنية، ونأمل أن تتحسن الأوضاع مع عودة المصابين في الأسابيع القادمة".

(Goal)