يتعرّض المدير الفني لنادي ريال مدريد "رافييل بينيتيز" لانتقادات لاذعة من الصحافة الإسبانية بعد صدور تقرير يُفيد بأن المُدرّب يتستّر على أخطاء الجهاز الطبي برئاسة الطبيب خيسوس أولمو الطبيب الشخصي للرئيس فلورنتينو بيريز.

وفي التفاصيل، عرض برنامج "استوديو استاديو" الاسباني تقريراً كشف فيه ان بينيتيز زج اسم اللاعب الكرواتي المُصاب ماتيو كوفاسيتش في قائمة اللاعبين المستدعين لمباراة "الملكي" ضد فريق "لاس بالماس" بالرغم من عدم تلقيه الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات.

وكان النادي قد أعلن في 20 تشرين الأول الماضي عن جاهزية اللاعب قبل مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا إلا ان خطأً طبياً من د. اولمو أدّى الى إبعاده عن الملاعب؛ إلا ان بينيتيز، ورغبةً منه في التستر على الطبيب، وضع اسم كوفاسيتش ضمن قائمة اللاعبين المستدعين الى المباراة.

ولم يُشارك اللاعب الكرواتي في أي مباراة مع الفريق منذ السابع عشر من تشرين الأول.

هل يتجنّب بينيتيز مصير أنشيلوتي؟

في عودة الى الموسم المنصرم الذي شهد إقالة المدّرب الايطالي كارلو وظهور العديد من التقارير الصحفية في اسبانيا تتحدّث عن "يد طولى" للطبيب أولمو في أزمة "البيت الأبيض" بعد أن طالب أنشيلوتي رفقة بعض اللاعبين بإقالة الطبيب لعدم رضاهم عن أدائه، في حين وضع أولمو اللوم في كثرة الاصابات العضلية الذي تعرّض لها اللاعبين الى عدم اتباع "مِستر كارلو" لنظام المُداورة.

وأشارت التقارير الصحفية حينها ان لاعبو الريال دعموا أنشيلوتي في طلبه بإقالة أولمو من منصب رئيس الخدمات الطبية في الفريق، وأوصلوا رسالة مباشرة الى بيريز بأنهم فقدوا الثقة بخدمات الطبيب.

 

 

وأشارت التقارير الصحفية حينها ان لاعبو الريال دعموا أنشيلوتي في

طلبه بإقالة أولمو من منصب رئيس الخدمات الطبية في الفريق، وأوصلوا رسالة

مباشرة الى بيريز بأنهم فقدوا الثقة بخدمات الطبيب.

 

 

 

 

 

ومن أبرز اللاعبين كان سيرجيو راموس الذي دخل في أزمة طويلة مع

أولمو بعد تعرض الأول لإصابة في دور النصف نهائي من بطولة كأس العالم

للأندية 2014، بالإضافة الى رفض العديد من اللاعبين اللجوء الى خدماته في

حال إصابتهم بالأخص كريم بنزيمة ولوكا مودريتش.

 

(يوروسبورت)