أكد وزير الدفاع سمير مقبل "اننا نعمل كي نقرب جميع الطوائف والافرقاء وننقذ البلد من هذه الحفرة، ولهذا العمل دور يعود للاعلاميين، لذا نتمنى عليهم إيقاف هذا التجريح والهجوم، إن كان من قبل الاعلام المرئي أو الاعلام المسموع".
واثر زيارته ووفد من الشخصيات الارثوذوكسية، متروبوليت بيروت للروم الارثوذوكس الياس عودة في مقر المطرانية في بيروت، أوضح "اننا جئنا للتأكيد على دعم المطران عودة ونحن نتأسف على هذه الاحداث في البلد، نحن في بلد ديمقراطي لكن هذا لا يعني أنه يسمح لبعض الاعلاميين التجريح، فالبلد الديموقراطي يسمح فيه الانتقاد والتهجم وليس التجريح، خصوصا لممثلي الاديان والطوائف، لذا نتأسف لمثل هذه القضايا".
ولفت الى "اننا ندرك أننا في مأزق إقتصادي ومالي وصحي، وللاسف لا نستطع القيام بأي شيء، لذا على السياسيين تفهم هذا الوضع الدقيق والجلوس الى طاولة الحوار وإيجاد الحلول لهذه المشاكل كي نصل الى بناء بلد يحلم به أبناؤنا".
وعن دور الحكومة، أجاب مقبل: "الحكومة تضم جميع المكونات السياسية، الا أن هذه الاخيرة لا تصل الى إتفاق حتى خارج الحكومة أي في الحوار المنعقد، إذا كيف ستستطيع الحكومة ورئيسها التوصل الى النتائج الايجابية؟".
ومن زوار عودة أيضاً نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري.