سجّلت التقارير الامنية سلسلة من الحوادث المتفرقة في عدد من المناطق، ففي محلة البسطة - رأس النبع اقدم المواطن ك.أ من مواليد (1988) على رمي نفسه من الطابق السابع في بناية دندشلي وعيتاني، ما ادى الى ارتطامه بقوة على الارض ما سبب مصرعه على الفور وذكرت المعلومات ان الضحية كان على علاقات متوترة مع ذويه.
من جهة أخرى، دخل مجهولان الى محال كريم كعدي لبيع الاجهزة الخلوية وسرقوا من داخله جهاز كمبيوتر محمول وبطاقات تشريج مسبقة الدفع قدر قيمتها الاجمالية بما يزيد على 2500 دولار اميركي.
وفي محلة النبعة، اقدم مسلحان عند الرابعة فجرا على متن دراجة نارية على اعتراض سبيل المصري السيد عبد الشعار حسنين المنصوري وبعد تهديده بالقتل سلباه ما يحمل من اموال نقدية قال انها بلغت 720 الف ليرة لبنانية وفرا في الازقة الداخلية.
ولفتت الوكالة الوطنية للاعلام ان في محلة الاشرفية، اقدم مجهولان على متن دراجة نارية صغيرة الحجم على سلب الشاب كارل مكرزل مبلغ 100 الف ليرة لبنانية كانت بحوزته بعد ان هدده احدهم بطعنة بسكين رفعها بوجهه وفرا الى جهة مجهولة.
كما اوقف مكتب مكافحة السرقات الدولية في الشرطة القضائية يحيى عساكر وهو من عرب ضهر الوحش انفاذا لمذكرات بحث وتحري بتهمة وجرم القيام بعدد من السرقات وقد احيل لتنفيذ ما سطر بحقه.
واوقف مكتب مكافحة الارهاب في الشرطة القضائية ايضا صادر ابوهما وذلك انفاذا لمذكرات واحكام عدلية مسطرة بحقه بجرم المخدرات وقد احيل للتوسع بالتحقيق معه بناء على اشارة القضاء.