هل من الممكن أن يغيّر النجم عمرو دياب رأيه، ويقرّر أن يعود للسينما مرة أخرى خاصّةً بعدما قرّر الاعتذار عن بطولة مسلسل "الشهرة"؟

 

فكرة فيلم جديد

 

 

الإجابة عن هذا السؤال تبقى رهن الأيام المقبلة، بحيث إنّ المؤلف يوسف معاطي عرض على عمرو مشروع فيلم سينمائي يعكف على كتابة فكرته حالياً، إلّا أنّ عمرو لم يبدِ موافقة نهائية، ولكنّه في نفس الوقت لم يرفض أيضاً الموضوع، خاصّةً أنّه لم يكن متحمساً للدراما التلفزيونية، خوفاً من أن تقلّل من نجوميته، ولكنه من قبل قدّم تجارب سينمائية حقّقت نجاحاً كبيراً، ولذلك أرجأ موافقته لحين قراءة السيناريو.

 

حقيقة الاستغناء عن هدى الناظر

 

 

من ناحية أخرى، لا يزال الهجوم على مديرة أعمال عمرو دياب، هدى الناظر، مستمرّاً بعدما رفضت أن تصوّر بعض الفضائيات كواليس حفل عمرو الأخير، ومنها روتانا وMBC، وهو ما عرّضها للهجوم، حتى إنّ بعض التقارير أكّدت أنّ عمرو أوشك على الاستغناء عنها نهائياً. ولكن في واقع الأمر، فإنّ عمرو دياب لن يستغني عن هدى الناظر، وكل ما يتردّد أخيراً عن أنّها ستترك العمل معه غير صحيح، فيما لم يظهر اسم زوجته زينة عاشور مجدّداً، حيث لا تزال تقيم في لندن مع أولادها، حتى إنّ عمرو دياب يرفض الحديث عن الأمر.

 

لقاء مع شذى ورامي صبري

 

 

من جانبٍ آخر، فإن عمرو الذي شارك في إحياء حفل زفاف أخيراً في الفورسيزونز، بات يشعر بالوحدة، خاصّةً أن المجموعة التي اعتاد أن يجلس معها لم تكن في ذلك الحفل، فيما التقى أثناء الحفل بالفنانين رامي صبري و شذى حسون وعدد آخر من الأشخاص ليدور بينهم حديث جانب.

 

 

 

 

 

 

(نواعم)