هنّأ مدرب ريال مدريد رافاييل بينيتيز لاعبه كريستيانو رونالدو على تخطي عدد أهداف راؤول غونزاليس مع الفريق الملكي، متمنيا له مزيدا من النجاحات، كما تطرق لأداء فريقه أمام مالمو في المباراة التي فاز بها بهدفين نظيفين سجلهما رونالدو.

بينيتيز علّق على أداء فريقه أمام خصمه السويدي، قائلا: "تحكّمنا في الكرة لفترات طويلة من المباراة، لكننا ارتكبنا بعض الأخطاء التي استغلّها الخصم للقيام ببعض الهجمات. استحوذنا على الكرة بنسبة 75 في المئة، لكن كان بإمكاننا تفادي فقدان الكرة في بعض اللقطات. في جميع الأحوال، أنا المدرب ومن الطبيعي ألا أكون راضيا بشكل كامل".

وأضاف: "مالمو فرض علينا ضغطا متقدما وكان يُسرع في إيصال الكرة للمقدمة كلّما حصل عليها. كان بإمكانهم استغلال فرصة من الفرص التي أتيحت لهم، ولذلك كان الهدف الثاني مهما جدا".

وعن رونالدو، قال: "لقد تخطى راؤول الذي يعتبر ظاهرة كروية، وذلك يُثبت أنه سجل عددا كبيرا جدا من الأهداف. أتمنى ألا يضع سقفا لطموحاته. سبق وأن قلت أنه لاعب ثابت في تشكيلتنا، وذلك كله بفضل مجهوده الكبير. لقد تمكن من تحقيق أرقام قياسية في وقت زمني أقل من الآخرين، وهو ما يجعل إنجازاته ذات قيمة كبيرة".