في الذكرى الأولى لزواجهما رصدت مجلة People الأمريكية 8 مقولات على لسان النجم جورج كلوني بخصوص زوجته أمل علم الدين، ووصفتها بأنها الأسباب المنطقية وراء هذا الحب الكبير المتبادل بين النجم الهوليوودي والمحامية الحقوقية ذات الأصول اللبنانية.فقد جاء على لسان كلوني..

1- هي ذكية ومرحة ومهتمة دائمًا بالتفاصيل، هي إنسان مدهش وقد تكون واحدة من أذكى الناس الذين قابلتهم في حياتي، ولديها حس فكاهي عالي جدًا!


3- هي مستقلة لأقصى درجة، أذكر أنها لم يعجبها أن تذهب لمشاهدة مبارايات الجولف معي في نهاية كل أسبوع، ثم يضيف مازحًا: "لكني ما زلت مصرًا على إقناعها على مرافقتي".2- استطاعت أمل أن تغير لي طريقة تفكيري في مستقبلي، لم أكن دائمًا متفائلا بشأن العالم من حولي ولا بخصوص الطريقة التي تدار بها الأمور، لكن الآن أنا فعلًا متفائل ونظرتي تغيرت للأمور.

4- ذوقها الراقي في اختيار الأزياء وحسها في الأناقة وصناعة الموضة لدرجة أنها تخطف الأنظار على الـ Red Carpet.

5- قول كلوني أنه يحب عائلتها وكل من قابلهم منها، وكذلك هي تحب أفراد عائلته، وهذا عنصر مهم للتفاهم وجعلهم يتمنون أن ينجبا أطفال يحملون اسمائهما.

6- كلوني وجد نفسه يهتم بها أكثر من أي شيء آخر في حياته، واكتشف ذلك بالتدريج أثناء فترة مزدحمة في حياته بالعمل والالتزامات المختلفة، لكنه لم يستطع أن يتوقف عن الاهتمام بأمرها وقضاء الوقت معها.

7- هو يستمتع بكونها معه طيلة الوقت، تظهر معه في كافة المناسبات متعلقة في ذراعه، ولا يضايقه هذا الأمر مطلقًا، هو فخور بكونها جزء منه..ومن حياته كنجم!

 8- ربما يكون ذلك سبب كافي يغنينا عن كل ما سبق، فقد كان حبًا من أول نظرة بين الاثنين! هكذا حسمها جورج كلوني..