في تغطية خاصة لموقع "الفن" حلت الإعلامية ديما صادق ضيفة على الحلقة الأولى من برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد على قناة الـlbci.

بداية تحدثت صادق عن تأييدها للحراك المدني، مشددة على أنها تؤيد نظرية "كلن يعني كلن" أي ان جميع الطبقة السياسية اللبنانية فاسدة.

واشارت صادق الى أنها وفي متابعاتها للحراك بالحلقات المسائية التي قدمتها من ساحة الإعتصام أطلت لأكثر من مرة بدون "ماكياج" على الهواء رافضة اتهامات حداد بأنها تتعمد الظهور بأجمل إطلالة.

وعن الإشكالات التي حدثت بينها وبين البعض من ضيوفها في برنامج "نهاركم سعيد" اشارت صادق الى أنها تنتمي الى مدرسة "hard talk" مشددة على أن تستفز ضيفها كي لا يتمكن من إقناع الجمهور الا اذا قدم مجهوداً كبيراً في الإقناع "لأنو كل السياسين بلبنان بيقنعوا جمهورهم من دون مجهود حقيقي بس لأنهم تابعين الهم حزبياً".

وقالت صادق: "ما بقتل نفسي على برنامج مسائي، ولو كنت مكان الشيخ بيار الضاهر لا أتخلى عن أشهر برنامج سياسي مسائي وهو "كلام الناس" للأستاذ مارسيل غانم".

أما عن اتهام الإعلامية ديانا فاخوري لها بأنها تتعمد التصنع على الهواء ختمت صادق بأنها لا تحمل حقداً على أحد "أحترم كل زملائي واتمنى لديانا النجاح الدائم، وأنا غير مخولة تقييم أحد".