ضجّت المواقع الإلكترونية الأردنية بخبر إساءة الفنان جورج وسوف للأردنيين في حفله الذي أقيم مساء الجمعة 25 أيلول في فندق الرويال في العاصمة الأردنية عمان.

وبحسب ما ورد في بعض المواقع الاردنية ان الوسوف انهى حفله بعد قوله:"على شو رافعين راسكوا يا أردنيين"  وحصول شجار عنيف وانه لولا تدخل الامن الذي حال دون حصول  تصادم بين الجمهور والوسوف.

ونفى نقيب الفنانين الاردنيين ساري الأسعد ما تم تدواله  حول حصول شجار في حفل الوسوف الذي اقيم يوم الجمعة الفائت , وقال مجرد انها مجرد شائعات يروج لها بعض المنظمين للحفلات .

ودعا الأسعد أصحاب الشائعات بأن يفكروا بمصلحة وسمعة البلد قبل اطلاق شائعاتهم، مطالباً بأن يحيدوا البلد عن مثل هذه المواضيع وأن يدخلوا بتنافس حقيقي بينهم .

وأشار الأسعد بأن الحفل الذي حصل في فندق الرويال بدأ وسوف بالغناء به الساعة الثانية عشر وانتهى عند الساعة الثانية ونصف فجراً وسط تفاعل من قبل الحاضرين، ولم يتخلله أية مشاكل كما روجت بعض المواقع الالكترونية.

وقال الاسعد بأن المعلومات المتوفرة لدينا تؤكد بأن وسوف لم يطلق اية تصريحات تسيء للاردنيين، و لم يبدر منه اي شيء، ولا يجوز تحميل الناس امور لم تقم بها .