صدر عن المحكمة الدولية الخاصة بلبنان، التعميم الآتي:
"حدد القاضي نيكولا لتييري الناظر في قضايا التحقير يوم الاثنين في 28 أيلول الحالي، موعدا لعقد جلسة النطق بالعقوبة في القضية ضد السيدة كرمى الخياط. 
وتفتتح الجلسة عند الساعة 11:30 صباحا (بتوقيت وسط أوروبا). وتخصص لصديق المحكمة للادعاء (صديق المحكمة) ولجهة الدفاع 30 دقيقة لعرض حججهما بشأن العقوبة، بدءا بصديق المحكمة. وتستأنف الجلسة عند الساعة 1:30 من بعد الظهر برد كل من صديق المحكمة وجهة الدفاع على حجج خصمه. وتتاح لكل فريق 20 دقيقة للرد. ويصدر القاضي الناظر في قضايا التحقير قراره بشأن العقوبة عند الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم نفسه. 
وتبث حجج الفريقين عبر موقعنا الإلكتروني بتأخير مدته 30 دقيقة.أما النطق بالعقوبة فيبث مباشرة. 
ويأتي القرار بشأن تحديد جدول زمني لهذه الجلسة بعد أن أصدر القاضي الناظر في قضايا التحقير حكما في 18 أيلول/سبتمبر 2015، وجد فيه أن تلفزيون الجديد والسيدة الخياط ليسا مذنبين فيما يتعلق بالتهم المسندة إليهما تحت عنوان "التهمة 1" من الأمر الذي يحل محل قرار اتهام. ووجد القاضي لتييري أن السيدة كرمى الخيّاط مذنبة وأن شركة تلفزيون الجديد غير مذنبة فيما يتعلق بالتهم المسندة إليهما تحت عنوان "التهمة 2".

يطلب من جميع ممثلي وسائل الإعلام الذين يرغبون في نقل وقائع الجلسة ودخول مبنى المحكمة الحصول على بطاقات اعتماد. لذلك يرجى ملء ‏استمارة الاعتماد عبر شبكة الإنترنت في موعد أقصاه يوم الخميس 24 أيلول/سبتمبر 2015 عند الساعة الخامسة من بعد الظهر (بتوقيت وسط أوروبا).