تلقّى إتحاد كرة القدم كتاباً من الإتحاد الدولي (الفيفا)، يُبلغه فيه بتغريمه 30 ألف فرنك سويسري (نحو 35 ألف دولار أميركي)، بناء على تقرير مراقب مباراة منتخب لبنان مع نظيره الكويتي التي أجريت على ملعب بلدية صيدا في 11 حزيران الماضي بإفتتاح التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، وكأس آسيا الإمارات 2019. مضيفاً أن الغرامة أرفقت بتوجيه إنذار إلى الإتحاد اللبناني في حال حصول أي شغب في المباريات اللاحقة، من بينها إجراء مباريات المنتخب من دون جمهور أو إيقافه عن اللعب في أرضه.

الراسينغ راضٍ على أجانبه

من جهة أخرى، بات في حكم المؤكد أن يضمّ نادي الراسينغ مُهاجم الأنصار الدولي محمود كجك، الذي شارك في تمارين الفريق بعد ظهر أمس على ملعب قصقص بشكل موقت ، ريثما تنتهي المفاوضات الجارية بين الناديين، والتي يتوقع أن تصل الى خواتيمها السعيدة نهاية الأسبوع الحالي.

من جهة ثانية، أبدى الجهاز الفني لفريق القلعة البيضاء بقيادة الروماني يوغين مالدوفان، رضاه على اللاعبين الرومانيين الثلاثة وهم لاعب الوسط أوكسافين دراكيتش، والمهاجم اليكيس تشوكاليتو، والمدافع اندريه فيتيكاريوس، حيث يُنتظر أن يُعطي تقريره الفني والنهائي في أقرب فرصة.

شكر الى النبي شيت

من جهته، أعلن نادي النبي الشيت تعاقده مع حارس الأخاء الأهلي عاليه ومنتخب لبنان للكرة الشاطئية محمد شكر، (27 عاماً) الذي سبق أن لعب مع أندية عديدة، منها الأنصار، المبرة، والأخاء الأهلي عاليه، كما دافع عن ألوان منتخب الشاطئية، في مناسبات عدة. في المقابل، أجرى أمس النادي البقاعي إختباراً على اللاعب الغاني استبسيان كريكه (24 عاما) الذي يشغل مركز «الليبرو» والذي سبق أن احترف الموسم الفائت في تونس، علماً أنه جدّد للاعبه السوري خالد الصالح موسماً جديداً. إلى ذلك، يخوض الفريق مباراة ودّية مع النجمة غداً على ملعب المنارة.