ردت الدائرة الاعلامية في القوات على المقال الذي ورد الأربعاء 15-7-2015 في صحيفة "الأخبار" تحت عنوان: "إسرائيل ــ ليكس | لبنانيون يتطوّعون لخدمة إسرائيل" ، بالتالي : 

"أولاً: دأبت صحيفة “الأخبار” على زج اسم “القوات اللبنانية” واسم رئيس الحزب الدكتور سمير جعجع بسبب أو من دون سبب كما في المقال موضع البحث في عدد من المواضيع لغايات مشبوهة، وهي لا تُفوّت فرصة لتشويه صورة الحزب ورئيسه خدمةً لأغراضها الحزبية المعروفة.

ثانياً: لقد فات صحيفة “الأخبار” الغرّاء أن بطل الرواية المدعو “ن. ن.” كان مشتبهاً به في عدد من محاولات الاغتيال والاغتيال بين عامي 1992 و1994 طالت مسؤولين كبار في “القوات اللبنانية”، ومن بينها الاشتباه بعلاقته في اغتيال الرفيق نديم عبد النور في الأشرفية.

ثالثاً: لقد فات الصحيفة أيضاً أن بطل الرواية “ن. ن.” ربطته صداقة لا بل كان يعيش في كنف حنا العتيق على مدى سنوات في الولايات المتحدة الأميركية، والكلّ يعلم اليوم أن العتيق يُستخدم من قبل صحيفة “الأخبار” ومثيلاتها من الإعلام الأصفر ضد “القوات اللبنانية”.

رابعاً: تستغرب “القوات اللبنانية” ان تقوم جريدة “الأخبار” بنشر هكذا معلومات فيما لو كانت صحيحة، بدل إعطائها للأجهزة القضائية والأمنية المعنية والتي كان لها الباع الطويل في الكشف عن الكثير الكثير من عملاء اسرائيل وشبكاتها في لبنان.

خامساً: ان “القوات اللبنانية” تطالب المراجع القضائية والأمنية المختصة اعتبار ما ورد في جريدة “الأخبار” إخباراً والتحرُك على أساسه لتبيان الحقيقة من عكسها وهي تعلن في هذا الصدد عن نيتها رفع دعوى “افتراء جنائي” ضد صحيفة “الأخبار” انطلاقاً مما ورد في مقالها المذكور."