أصدر رئيس مجلس الوزراء تمّام سلام البيان الآتي:    تلقينا بكثير من الأسى نبأ وفاة وزير الخارجية السابق في المملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الامير سعود الفيصل، الذي انتقل إلى جوار ربه في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان تاركاً وراءه سيرة شخصية عطرة وإرثاً تاريخياً ثميناً في العمل الدبلوماسي على المستويين العربي والعالمي.

    برحيل الأمير سعود الفيصل، خسر لبنان صديقا حقيقياً ونصيراً كبيراً  أحبّه وعمل دائماً لكل ما فيه خير اللبنانيين وتعزيز أمنهم واستقرارهم

. كما وقف الى جانب لبنان في كثير من المحطات الصعبة وساهم مساهمات أساسية في المساعدة على حل أزماته، ومن ابرزها دوره في وضع اتفاق الطائف.

  كذلك خسر العالم العربي علماً من أعلام الدبلوماسية الفذّة والراقية، أمضى حياته في خدمة بلاده وقضايا أمّته العربية والاسلامية وفي مقدمتها قضية فلسطين، وترك بصمات لا تمحى في ساحات الدبلوماسية الاقليمية والدولية.

  باسم اللبنانيين جميعاً، نتقدم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ومن عائلة الفقيد واخوانه وجميع ابناء الشعب السعودي بأحر التعازي، راجين المولى عز وجلّ  أن يحمي المملكة العربية السعودية الشقيقة من كل ضيم.