في بداية الحلقة الرابعة عشر من برنامجRating” رمضان” تقدم الإعلامي وسام بريدي بالتعازي للشعب المصري وأسر الأبطال الذين استشهدوا اليوم في مجزرة مواجهة العدو ووجه تحية لروح كل جندي وكل ضابط كرس حياته لحماية الناس.

وسام الذي قدم الحلقة  بمفرده من دون زميلته ميساء مغربي التي تستكمل تصوير مشاهدها في مسلسل “مولانا العاشق” عرف عن ضيفته النجمة هيفاء وهبي بأنها عرفت أن النجاح مثابرة وإصرار.

بعد دخول ضيوف مسلسل “مريم” الى الاستوديو يداً بيد قالت هيفاء وهبي، ان شهادتها مجروحة بالفنان الكبير حسن حسني وهو صاحب تاريخ فني كبير وأنه أمسك بيدها ليس فقط الآن في الأستوديو كذلك في المسلسل وبأنها كانت تحلم بالتمثيل أمامه وهو من الممثلين المفضلين عندها، وعن هذا المسلسل الذي يلاقي نجاحاً كبيراً وتؤدي فيه هيفاء شخصيتان هما التوأم “مريم” و”ملك” قالت ان همها كان أن توجد لـ “ملك” روحاً وشكلاً بعيدان كل البعد عن أختها التؤام خصوصاً وأن شخصية “مريم” فيها خباثة وتخبىء الكثير معلنة أن الحلقات المقبلة ستظهر مفاجآت عديدة، وان مريم هي من تقف وراء المشاكل الرئيسية في القصة ولهذا السبب سمي المسلسل بإسمها.

 ودافعت هيفاء عن شخصية “ملك” المرأة القوية في المجتمع قائلة ملك واضحة منذ البداية، وعن ردود الأفعال الإيجابية أعربت هيفاء وهبي عن سعادتها بالآراء التي تسمعها وقالت بأنها تلقت اتصالات من فنانين وممثلين ذكرت منهم الفنان أحمد السقا والفنان خالد ذكي كما ذكرت أن الممثلة نادين نجيم والفنانة أصالة هنأتاها عبر تغريدة على مواقع التواصل الإجتماعي، وقالت هيفاء ان مسلسل “مريم” حقق لها حلمها بأن تؤخذ كممثلة على محمل الجد وكان الخيار الصائب لتخرج كل طاقاتها التمثيلية.

وحول السبب في عدم غنائها شارة المسلسل قالت:” أردت من خلال المسلسل وأدائي فيه لشخصيتين أن أنسي الجمهور هيفا الفنانة وجعلهم يشاهدون هيفا الممثلة.. الشارة غناها وائل جسار وكان رائعا فيها”.