كشف الدولي التركي أردا توران لاعب فريق "أتليتكو مدريد" الإسباني لكرة القدم أن وكيل أعماله على تواصل مع 3 أو 4 نوادٍ تسعى للحصول على خدماته خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، مشيراً إلى أن التقارير الأخيرة التي أشارت توصله لإتفاق مع "برشلونة" ليست صحيحة.

وأكد توران عبر "تويتر" عدم وجود أي إتفاق بعدما ذكرت تقارير أن رئيس "برشلونة" السابق جوسيب ماريا بارتوميو لديه إتفاق معه. وقال توران "إنتقالي الى أحد النوادي ليس صحيحاً، وكيل أعمالي يتفاوض مع 3 أو 4 نوادٍ، سوف أعلمكم في حال توصلت الى أي إتفاق".

وكان أحمد بولوت وكيل أعمال اللاعب، أكد رغبة توران بالرحيل في الصيف الحالي حيث قال "انه ينوي ترك اسبانيا هذا الصيف، يرغب باللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز، هناك محادثات مع ثلاثة نوادٍ لا أستطيع أن أقول عن أسماءها لكنه يفضل إنكلترا".

وتسعى العديد من النوادي الأوروبية الكبرى الحصول على خدمات النجم التركي خلال الميركاتو الصيفي من أجل تعزيز صفوفها إستعداداً للموسم المقبل، حيث أن "تشلسي" و"مانشستر يونايتد" في و"برشلونة" و"باري سان جرمان" و"ميلان" مهتمون بالتعاقد معه هذا الصيف.

وكان توران البالغ من العمر 28 عاماً إنتقل الى أتليتكو مدريد في صيف 2011 قادماً من "غلطة سراي" التركي، وتعد قيمة الشرط الجزائي في عقده عائقاً أمام الفرق التي ترغب بضمه حيث ان قيمة فسخ عقده تبلغ 41 مليون يورو.

(وكالات)