حذر أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون العميد مصطفى حمدان خلال استقباله وفد من المنظمات الشبابية اللبنانية والفلسطينية "من ارتدادات العمليات الإرهابية في تونس والكويت"، مندّداً "بالتفجير الإرهابي على أرض مصر العربية والذي أدى الى مقتل النائب العام هشام بركات"، متوجهاً "بالتعزية الى رئيس مصر المشير عبد الفتاح السيسي والى القضاء المصري واهلنا المصريين".

  ودعا العميد حمدان الشباب الى "البدء من معركة الوعي وصولاً الى الدفاع المسلح عن اهلكم وعن أراضيكم وكل ما يهدد وحدة أمتنا العربية"، مشيراً الى ان "الواقع الاقتصادي والاجتماعي لشبابنا اللبناني يتعرّض في عمق وجوده وكينونته للكثير من المشاكل والأزمات التي لا يوجد من يحلّها  بسبب سقوط النظام الطائفي المذهبي في لبنان".

 وحذّر العميد حمدان من "خطورة الكلام المتداول حول قضية النفط على اعتبار انها قضية اساسية في الواقع اللبناني، نظراً لأرتباطها ارتباطاً وثيقاً بتجميع عناصر القوّة للوطن اللبناني من اجل مواجهة الكيان اليهودي التلمودي ومن أجل الحفاظ على ثروتنا الوطنية"، منبّهاً من "محاولات تمذهب وتطييف عمليات توزيع ثروة النفط الوطنية التي تؤدي الى بداية لشرّ مستطير وحرب أهلية قد تسبب الكثير من الويلات على الساحة اللبنانية".   ودعا حمدان الى "عدم زجّ الجيش اللبناني ضمن الابتزازات والهرطقات السياسية التي تجري على الساحة اللبنانية لأن ذلك  ينعكس على معنويات أبنائنا واخواننا الذين يقاتلون مع ابناء المقاومة دفاعاً عن الوطن اللبناني ضدّ الارهاب وضد العدوّ الإسرائيلي".

  هذا وثمّن مسؤول المكتب الطلابي في رابطة الشغيلة زياد أمين "دور المرابطون النضالي والقومي العربي"، مؤكداً على "التزام المنظمات الشبابية اللبنانية والفلسطينية بالثوابت الوطنية والقومية".