الحمل

وضعت بعض الخطط التي ستبدأ في تنفيذها خلال الأيام المقبلة. هذه الخطط تتعلق بحياتك الشخصية وعلاقتك العاطفية وبالعمل أيضا. قد يعترض البعض على أفكارك وخططك ولكن إذا كنت مقتنعا بها، نفذها على الفور.

 

الثور

المكانة التي وصلت إليها اليوم قد تكون غير متوقعة تماما ولم تنتظرها يوما ما. ربما تصل إلى مكان غريب اليوم تشعر فيه أنك منبوذ من الآخرين. انتبه فالأمور لا تبدو طبيعية، فحاول أن تتحقق من كل شيء قبل اتخاذ قرارات جذرية.

الجوزاء

قد تكون تحركاتك بسيطة جدا اليوم والسبب شعورك أنك مقيد. ربما لا يتعاون معك الآخرون بالطريقة التي كنت تتمناها. من الصعب اليوم إتمام أي مهمة بشكل جيد بسبب الظروف السيئة التي تمر بها أسرتك. لا تكن مندفعا أو متهورا حتى لا تخسر كل شيء.

السرطان

إذا كنت شخصا منظما هذا اليوم فقد تواجه خطرا ما، ستكون حقا أسعد إنسان لأنك ستتعامل بشكل إيجابي جدا. تستمتع اليوم بالوقت الذي تقضيه بعيدا عن أجواء العمل الروتينية، حتى إذا كنت تحب عملك جدا.

الأسد

لا تشعر باليأس أو الإحباط إذا فقدت السيطرة على بعض الأشياء. يفضل أن تستغل الفترة المسائية اليوم للخروج من المنزل وقضاء وقت ممتع مع الأهل أو الأصدقاء. لا تفكر في أي شيء وركز على الاستمتاع بكل دقيقة!

العذراء

من الصعب جدا اليوم أن تظل مكانك بلا حركة. ربما يحاول البعض الوقوف في طريقة أو التحكم في تحركاتك، ولكنك ترفض ذلك تماما. كن حذرا ومتيقظا دائما واحسب خطواتك جيدا. شريكك منزعج ومكتئب فحاول أن تتعرف على الأسباب حتى لا يتهمك بالتقصير.

الميزان

لا تثق في كل من حولك دون أن تعرفهم جيدا! تفضل اليوم قضاء معظم الوقت في المنزل والاستمتاع بمشاهدة بعض المسلسلات والأفلام أو حتى ربما تقرر القيام ببعض المهام المنزلية الصعبة. لا تكشف أسرارك لأي شخص، فأنت لا تعرف الخائن من الأمين.

العقرب

قد يسيء البعض فهمك اليوم فحاول أن تكون واضحا قدر الإمكان. قد يكون من المستحيل اليوم التواصل مع الآخرين، وإذا حدث أي نوع من التواصل، سينتهي بمشكلة بالتأكيد. استقرارك أو ثباتك هو الشيء الوحيد الذي يجعلك تواصل يومك بهدوء.

القوس

على الرغم من أنك تفكر في أحلامك ومستقبلك بشكل جيد هذه الأيام، ولكن عليك أن تكون واقعيا وتنفذ ما تفكر فيه على أرض الواقع. معاملة الآخرين لك بشكل جيد تجعلك تشعر بأنك شخص محبوب. سيساعدك أحد الأصدقاء على المشاركة في بعض الأنشطة التي تفضلها.

الجدي

قد تخدعك مشاعرك اليوم. قد تكتشف أنه من الصعب التعامل مع الآخرين. من الأفضل أن تستغل وقتك في الراحة والاسترخاء لا تهتم بالتفاصيل. حاول أن تركز على الأمور والمشاكل بشكل عام. سيكون كل شيء على ما يرام فقط إذا ركزت على تحفيز وتشجيع الآخرين. لا تقلق من النتائج!

الدلو

قد تواجهك صعوبة في إنجاز بعض المشروعات اليوم خاصة إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من الآخرين. قد تشعر بحالة فوضى في حياتك اليوم بسبب عدم قدرتك على التحكم في كل شيء. لا تكون عنيدا، وتأكد ان كل شيء سيكون على ما يرام.

الحوت

يوم جميل ومميز تستقبل فيه أهم شخص في حياتك. كن صبورا وحليما عند التعامل مع بعض المستغلين أو الحاقدين. لا تلتزم بوعود تعلم جيدا أنه لا يمكنك الوفاء بها. صبرك وهدوءك لا يقدران بثمن في يوم مثل هذا!

(ياهو)