Dima Sadek

 

عدة مرات عبرت عن موقفي الواضح ، و لكن عبثا، كل ذي غاية في نفسه يرى الجزء الذي يريد فقط . للمرة الألف ، كل الأنظمة العربية من المحيط الى الخليج هي أنظمة ظالمة ، استبدادية ، طاغية و متخلفة . استبدادها و مذهبيتها و سحقها للفرد العربي هي الاسباب الأساسية في انهيار المجتمعات العربية و نمو التطرّف و الجهل فيها . كل الأنظمة دون اي استثناء : من سوريا ، الى السعودية الى قطر الى مصر الى البحرين . أنظمة قايمة على استبداد أقلية صغيرة من الطغاة على أغلبية مسحوقة مظلومة . اسراييل تبقى العدو الأكبر ، المستفيد من قمع الأنظمة لطاقات الشعب . هذا هو موقفي الواضح ، و على من يريد نقله ان ينقل الصورة كاملة ، ولو اني اشك ان يتم تداول هكذا بوست ، فهو لا يثير الغرائز بما فيه الكفاية. و طبعا tayyar.orgهو اول واحد لن ينقل على الرغم انه ينقل كل حرف ينسب الى هذه الصفحة ..

 

وجاء رد موقع التيار :

 

نعتذر من الإعلامية ديما صادق أنّنا سنخيّب أملها بالطلب الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع "فايسبوك" الذي جاء فيه  "عدة مرات عبرت عن موقفي الواضح ، و لكن عبثا، كل ذي غاية في نفسه يرى الجزء الذي يريد فقط . للمرة الألف ، كل الأنظمة العربية من المحيط الى الخليج هي أنظمة ظالمة ، استبدادية ، طاغية و متخلفة . استبدادها و مذهبيتها و سحقها للفرد العربي هي الاسباب الأساسية في انهيار المجتمعات العربية و نمو التطرّف و الجهل فيها . كل الأنظمة دون اي استثناء : من سوريا ، الى السعودية الى قطر الى مصر الى البحرين . أنظمة قايمة على استبداد أقلية صغيرة من الطغاة على أغلبية مسحوقة مظلومة . اسراييل تبقى العدو الأكبر ، المستفيد من قمع الأنظمة لطاقات الشعب . هذا هو موقفي الواضح ، و على من يريد نقله ان ينقل الصورة كاملة ، ولو اني اشك ان يتم تداول هكذا بوست ، فهو لا يثير الغرائز بما فيه الكفاية. و طبعا tayyar.orgهو اول واحد لن ينقل على الرغم انه ينقل كل حرف ينسب الى هذه الصفحة "...

 

كموقعٍ إلكتروني، من واجبنا أن نرصد كلّ ما يحصل من أخبارٍ سياسيّة وأمنيّة وإجتماعيّة بما في ذلك الآراء والمواقف التي تصدر عن الإعلاميين حرفياً..