استقبل رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع في معراب وفداً من رابطة قدامى القوى المسلّحة اللبنانية ضمّ: اللواء عثمان عثمان، اللواء شوقي المصري، اللواء أنطوان بركات، العميد خالد شحادة، والعميد غازي غطاس، وعقب اللقاء، قال اللواء عثمان:" لقد تشرفنا بمقابلة د. جعجع وعرضنا له الظلامة اللاحقة بالمتقاعدين في مشروع سلسلة الرتب والرواتب الأخير الذي عدلته اللجان النيابية المشتركة، فأبدى رئيس القوات كلّ تفهم للموضوع ووعد بدراسته بكل جديّة وبذل كل جهد ممكن لإحقاق الحقوق المشروعة لأصحابها".

وكان جعجع قد التقى وفداً من جامعة الحكمة برئاسة الأب د. خليل شلفون ضمّ: القيّم الأب دانيال سركيس، الأب طوني رحيّم، الأمين العام د. انطوان سعد، عميد كلية "البوليتكنيك" د. انطوان جدعون، عميد كلية الصحة د. رامز شاهين، عميد كلية ادارة الفنادق د. طانيوس قسيس، وعميد كلية الحقوق د. مارون بستاني، في حضور الأمين المساعد لشؤون المصالح في حزب القوات د. غسان يارد. وعرض المجتمعون الأوضاع الأكاديمية والتربوية.

من جهة أخرى، تلقى جعجع دعوة من الباحث جو حتّي لرعاية وحضور حفل توقيع كتابه:"شهادة... وتاريخ" (الجزء الأول)، وذلك يوم الأحد 28 أيار 2017 في تمام الساعة الخامسة مساءً في مسرح بلدية الجديدة-البوشرية-السد في الجديدة، ساحة السرايا. وقد أطلع حتّي جعجع على النسخة الأولية للكتاب، في حضور رئيس جهاز الاعلام والتواصل في الحزب شارل جبور.