توقعات ماغي فرح العامة لمواليد برج العقرب وهم مواليد (من 24 تشرين الأول إلى 21 تشرين الثاني)

كوكبه: بلوتون

كوكب المهنة: الشمس

كوكب الحياة: فينوس

كوكب المال: جوبيتير

كوكب الحياة العائلية: أورانوس

كوكب الصحة والعمل: مارس

تدرّبُك الأفلاك في هذه السنة على كيفية التكيف مع الأوضاع والظروف والتطورات، فتكون مهمتك في الأشهر التسعة الأولى، التناغم مع الوقائع بدون الضغط على الأمور، ما يسمح لك بالذهاب بعيداً بأحلامك ومشاريعك، وبتطوير ما باشرت به في السنة الماضية، وبخوض ميادين جديدة، فتحقق المرتجى ابتداءاً من شهر تشرين الأول.

تتخلص هذه السنة من معوقات كثيرة ومشاكل مالية ومهنية فتجد الطريق سالكة أمامك، كي تعمل ما يحلو لك، وتنعم طوال الوقت بمحبة الآخرين لك ودعمهم إياك ووقوفهم إلى جانبك في المهمات والمساعي.

تثمر جهودك في فصل الخريف، حيث ينتقل كوكب الحظ جوبيتير إلى برجك ويستقر سنة كاملة ويبشرك بدورة من الحظوظ والفرص الزاهرة.

قد تمر ببعض الأوقات الحرجة وبفترات من القلق والتساؤولات، إلا أنك تتوصل إلى النجاح وتكسب الإعجاب والتقدير وتحصل على التكريم في أواخر السنة.

أيضاً يتحرك كوكب ساتورن لينتقل بتاريخ 19 كانون الأول إلى برج الجدي، وهو موقع مناسب لك، ويستقر سنتين ونصف النسة، متحالفاً مع جوبيتير في برجك ومبشراً بآفاق واسعة وإنطلاقة صاروخية، فيحالفك الحظ في الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة وقد تبدأ بعمل جديد واعد أو تسافر سعياً لمهنة في الخارج.

بين كانون الثاني وأيلول، إسعَ إلى تحقيق الرغبات دون أن تترك الماضي يعرقل اندفاعك.

ثق بقدراتك وكافاءاتك واغتنم الفرص التي قد تتوفر لك في هذه الفترة لمعالجة وضع عالق، أو تنظيم الإدارة ودرس الملفات والفوز بانتخابات أو امتحانات.

قد تربح قضية قانونية وتحقق نجاحاً مالياً يعود الفضل إلى إرادتك وعزمك ومثابرتك، فالسماء الفلكية وإن كانت خالية من المعاكسات في الأشهر الأولى من السنة، فلا بد أن تقوم أنت بالجهود اللازمة لبلوغ الأهداف وأن لا تنام على أمجادك، منتظراً الخظ ليسقط عليك من السماء، وذلك على الأقل حتى شهر أيلول – سبتمبر كما ذكرت.

يمكن القول أنك تمر بفترة تحضيرية على الصعيدين الشخصي والمادي، تتغير خلالها اتجاهات وميول تعرّضك لبعض التجارب كما تفضح أسراراً ربما تكتّمت عنها، فأنت مقبل على تغييرات مهمة في حياتك هذه السنة.

تضعك الظروف في مواجهة بعض التيارات وتتدخل بقوة لإنقاذ وضع مهني أو سياسي أو تجاري أو فني أو عائلي أو عاطفي.

إذن المفاجآت قد تطاول كل نواحي حياتك، للعبور إلى مرحلة جديدة.

لا شك أنك تتحرر من ثقل أو عبء أو من ماضي لم يعد يناسبك أو من ظرف أصبح يزعجك.

تتوصل إلى منعطف طريق ثم تبني على أسس مختلفة.

شيء سينتهي ليولد آخر.

أمر سيزول ويرحل لكي يأتي جديد إلى حياتك.

من الممكن أن تبحث عن إرث أو في خلافة أو في تركة، وربما تراجع ميزانيتك وجدول نفقاتك وعائداتك وتغير برامجك.

تعِدُ أشهر كانون الثاني وحزيران وتموز والفترة الواقعة بين 10 و30 أيلول بحلول وانفراجات وأعمال ناجحة.

هذا قبل أن تصل إلى فصل الخريف حيث تنقلب الأمور كلياً لمصلحتك دفعة واحدة.

تبشرك الأفلاك بصحة جيدة في هذا العام وبحيوية مضاعفة تسمح لك بشق طريقك بدون عوائق، حتى إن بعض مواليد العقرب يشفون من مشكلة صحية آلمتهم طويلأً، أو يجدون العلاج الشافي لوضع مقلق.

تدعوك الأبراج إلى الحرص على مراقبة الأمعاء وآلام الرأس ومتانة العضلات حتى لا تواجه الوكعات المفاجئة.

عاطفياً

تعبر عما في داخلك في هذه السنة الإستثنائية، والتي تحمل لك ظروفاً مؤاتية للتعرف على شريك الحياة إذا كنت عازباً، أو للتمتع ببعض الأوقات الإستثنائية، أو للتحرر من من قيد لم يعد يريحك.

تسطع نجوميتك طوال السنة أو في معظم الأشهر ويطلب حضورك الجميع.

قد تقع في الغرام وتتألق كعاشق فريد متحمس ومتباه بنفسه.

يكون الحب شاغلك في الأشهر الأخيرة من السنة التي تحمل إليك المفاجآت على الصعيد الشخصي كما المهني، والتي قد تقلب حياتك رأساً على عقب. تحسم هذه السنة أمرك، تفكر بالإرتباط أو تفرح بولادة في العائلة، أو تنقلب حياتك على أثر لقاء مصيري أو حدث لك يكن في الحسبان.

(الجرس)