الرجاء من المواطنين المساعدة في القبض على قاتل...
 
وقع أول من أمس الساعة السابع والربع صباحاً حادث سير مروع على طريق الكوستا برافا خلدة سقط بنتيجته الشاب أحمد بلموني والبالغ الخامسة وعشرين عاما وهو الشاب الوحيد لوالديه...
 
وفي التفاصيل وأثناء توجه الشاب أحمد من منزله الكائن في دوحة عرمون ألى مكان عمله في عائشة بكار على دراجته النارية وقع حادث مروع أدى ألى التسبب بكسر في عنقه مما أدى وفاته على الفور.
تسبب الحادث بزحمة سير خانقة بحيث أرسلت جميع الوسائل الأعلامية نداء ضمن أخبارها العاجلة للمواطنين تنصحهم بعدم سلوك طريق خلدة في حين أتى عدد من الدراجين وقاموا بتأمين السير في المنطقة...
جرى الأتصال بالصليب الأحمروالدفاع المدني الذين لم يلبيا النداء وبقيت جثة الشاب على الأرض ملقية أمام العامة حتى التاسعة والنصف (الساعتين) حين قامت وحدة من الدفاع المدني التابع لجمعية الفتوة بنقل الضحية ألى براد المستشفى.
أتصل أهل الشاب طالبين المساعدة من متابعين موقع لبنان الجديد ذلك عبرالإدلاء بأي معلومة عن الحادث المذكور من من كان في المكان أو سمع عنه وخاصة بعدما ترددت معلومات عن دهسه من قبل احد السيارات ومن ثم فرارها وترك أحمد بيلموني ملقياً على الأرض جثة هامدة..
 
نرجو من المتابعين من من يملكون أي معلومة ممكن أن تبرد قلب والدي أحمد عبرالمساعدة بالقبض على قاتل ولدهم الإتصال على الرقم 76431509 أو أرسال رسالة على الإنبوكس مع التعهد بالأحتفاظ بسرية هوية المتصل وشكراً.