ظهر النجم السنغالي ساديو ماني بقميص بايرن ميونيخ قبل إعلان انتقاله بشكل رسمي إلى النادي الألماني، قادماً من ليفربول الإنجليزي، ليؤكد بذلك رحيله عن الدوري الإنجليزي بعد 6 سنوات ناجحة مع "الريدز".

ووصل ساديو ماني، إلى ميونيخ لإجراء الفحص الطبي الروتيني، قبل توقيع عقد انتقاله من ليفربول إلى العملاق البافاري بايرن، بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم العشرة الأخيرة. Advertisement

وذكرت صحيفة BILD الألمانية أن ماني وبعد هبوط طائرته في مطار المدينة توجه إلى مستشفى في ميونيخ لإجراء الفحص الطبي بإشراف طبيب بايرن.

ومن المتوقع أن يكلف انتقال ابن الثلاثين عاماً من ليفربول إلى بايرن ميونيخ قرابة 41 مليون يورو، بعقد مدته ثلاثة أعوام، على أن يتم تقديمه رسمياً اليوم الأربعاء في مؤتمر صحفي. ويأتي تعاقد بايرن ميونيخ مع ماني في وقت يقترب نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي من الرحيل إلى برشلونة الإسباني، بعدما عبّر اللاعب أكثر من مرة عن رغبته في الرحيل قبل عام واحد من نهاية عقده مع الفريق "البافاري".

وسيصبح ماني ثالث صفقة لبايرن هذا الصيف، بعد وصول الثنائي ريان غرافنبرخ، والمغربي نصير مزراوي من أياكس أمستردام الهولندي.