قد لا يحبهم الجميع ولكن لا يمكن لأي شخص أن يتجاهلهم. فهم وبكل بساطة أشبه بالمغناطيس الذي يجذب الجميع إليه، وجودهم يكفي كي يجعل أي مكان ينبض بالحياة.

السر كله يكمن في الكاريزما الخارقة التي يملكونها. فهؤلاء الأشخاص يملكون الحيوية والحياة والجاذبية الفريدة من نوعها التي لا يمكن تعلمها أو تقليدها. فهل أنت من فثة الابراج المحظوظة التي تملك الكاريزما؟. 

 

الأسد

من المنطقي والمتوقع أن يكون الأسد في رأس اللائحة، فملك الغابة هو قائد بالفطرة. الأسد ولد كي يلمع نجمه وكي يكون الشخص المميز وسط محيطه وبطباع لا تشبه سوى نفسها. الأسد من الأشخاص الذين نلاحظهم بمجرد دخولهم الى أي مكان، حتى أنهم أولئك الأشخاص الذين يعقلون في ذاكرتنا حتى ولو مروا أمامنا لثوانٍ معدودة.

وهوعاشق من الطراز الأول للأضواء ويحب لفت إنتباه الجميع وهو يملك الطاقة التي تساعده على تحقيق ذلك.

 

 

 

الجوزاء

 

الجوزاء هو ذلك الشخص الذي يود الجميع مصادقته والتواجد معه في كل الأمكنة. البرج هذا يملك قدرة خرافية على التواصل مع الاخرين وعلى جعلهم يختبرون أوقاتاً مثالية وممتعة.

مخلوقات إجتماعية جميلة معقدة وواضحة في الوقت عينه، الكاريزما الخاصة بالجوزاء مثالية لدرجة مخيفة.

 

 

الحمل

الحمل برج جريء يملك الكثير من الطاقة والحماسة كما أنه قائد بالفطرة. وهذه الخصال تجعله يملك شخصية كاريزماتية مميزة. هناك الكثير من الطاقة الإيجابية التي تحيط بالحمل، كما أن الشغف وحب ما يقوم به تجعل هالته تشع بقوة غريبة لا يمكن للاخرين سوى الشعور بالإندهاش.

برج يعرف تماماً ما هو عليه وما الذي يريد أن يكون عليه وبالتالي لا يشعر بأنه مدين لاحد بتفسير أو باعتذار عما يقوم به وهذا ما يجعل جاذبيته تتضاعف. لا يخاف أيضاً من الحديث عن عيوبه أو عن فشله وهذا ما يجعله بالنسبة للاخرين الشخص الذي يريدون ان يكونوا عليه.

 

العقرب الكاريزما الخاصة بالعقرب هي أشبه بالتنويم المغناطيسي. البرج هذا يملك الكثير من الشغف الذي يمكنه أن يوزع على العالم بأسره ومع ذلك لا ينضب. يضاف الى ذلك الغموض الخاص به وثقافته الواسعة ومعرفته الكثير عن كل شيء ما يجعل الأحاديث معه مذهلة.

وهذا ما يجعل إنجذاب الاخرين اليهم يتضاعف. وبما أنه برج حدسي فهو يملك القدرة على قراءة الاخرين ككتاب مفتوح ما يجعله يتوقع ويدرك ما يريده الاخر حتى قد ربما أن يدرك المعني بالأمر انه يريد هذا أو ذاك.

 

 

القوس

 

هناك سحر ما في شكل القوس الخارجي وشخصيته التي تجعل يشع جاذبية وسحراً وكاريزما وقوة. ربما الامر يرتبط بكون من الابراج الصادقة جداً أو بسبب طاقته الايجابية او ربما بسبب عشقه الكبير للحياة والمرح. القوس محدث بارع للغاية كما أنه يملك حس فكاهة فريد من نوعه والكل يود ان يتواجد برفقته لان ساعة واحدة مع هذا البرج كفيلة بأن يخرج منها الشخص وهو يشعر بالإنتعاش وحب الحياة.

كاريزما القوس مرحة وخفيفة وهي اشبه بيوم ربيعي منعش لا يمكن الإكتفاء من جماله وروعته.