عن خالد ما ذكره مالك بعد موته وعلى لسان إمرأته أن القاتل والمقتول معذورين وأن الفاحشة معذورة ومبررة طالما أن المجتهد قد أخطا فأصاب في المكحلة ماء مجاهد على نيّة النصر والظفر حتى لا ترتد القبائل عن دينها وتذهب دعوة النبي سدى .. 

 


عن الخليفة الأموي ان أبا بكر حفظ النبوة بقتل من ارتدّ وأن عمر حفظ الخلافة والنبوة من خلال محاسبة ونفيّ من نفّذ عملية قتل المرتدين وقد روى أهل الجماعة من جيل الصحابة أن الفتنة أشدّ من القتل فاتخذوا الفتنة سبيلاً للقتل فماتوا بسُم الفتنة وسيفها ومازالوا أحياءً يديرون الفتن الجديدة .

 


قتل العباسيون الحسين بعد أن سفكوا دماء الأمويين نصرة للعاشر من محرم عندما استغاث ابن رسول الله المسلمين ولم يسمعه أحد إلاّ بعد قطع رأسه فكان التوابون من السامعين بعد السبي وجزّ الأعناق وكان ابن الزبير وطامحون جُدُد بالخلافة فندبوا الحسين بعد أن شاهدوا الخيول تطأ صدره .

 


القافلة تسير بعد أن سارت المواكب من العراق الى الشام شأن الشيعة أن تسير الى عاصمة الأمويين حفاة وعراة لتأدية مناسك حجّ قديم وحده علي عليه السلام لم يحجّ الشام ولم يقبلها في ولايته لأنها على معصية من التاريخ رغم نصح ابن عباس له بتقبّل أمير الشام ريثما تستقر لك الخلافة فقال له يا ابن عم لا أبقاني الله في خلافة فيها معاوية ..

 

 

إقرأ أيضا : المقاومة من حزب الله الى طالبان

 

 


المصادرون لعلي لا تكتمل خلافتهم دون معاوية ..


القافلة تسير والناقلة تسير وكلها رايات سود أو غرابيب سود كل من يسير لا يتعب وحدهم الواقفون يتعبون نحن لم نهدأ قدرنا أن نسير خلف الدمار ووسط العويل وفي دوائر النار حتى نلقى الله مرفوعي الرؤوس أمام الأنبياء كي يفتخر بنا نبيّنا أمام أترابه الذين سيشعرون بوهن دعوتهم بأتباعهم الذين كانوا أحرص الناس على دنيا منعمة ومرفهة على عكسنا تماماً نحن أحرص الناس على آخرة نأتيها متطبرين نادبين مشائين على جمر..

 


متى تصل الناقلة ؟ لا همّ ما دامت تجري ولا تدري أين مرساها لكثرة الشياطين التي تحيط بها من كل ماء  .. لاهمّ ما دامت متوضئة بالمازوت لذا سنصلي خلفها صلاة النور والرغيف والبراءة الى ماعاهدتم من الأميركيين ..
لقد جعلنا من النفط كل شيء حيّ ولا شيء يعيش دون نفط وبالنفط يحي الإنسان ..

 


وحدها الحكومة واقفة لا تمشي تخاف أن تفقد في المشي مشية الغراب لذا تستعين بأصدقاء تفتقدهم كونها حكومة مقطوعة من شجرة حتى الطائر المهاجر لا يحطّ عليها كيّ يستريح خوفاً من جوعها ولا يقرب منها الدوري هذا العصفور الشقي يخشاها لشدّة جوعها فهي لم تأكل منذ وصولها القسري كونها ولادة متعسّرة وغير شرعية ولم تترك لها الحكومات الفاسدة ما تأكله لقد سُدّ باب رمقها ببلل من طل المساعدات ..

 


عن باسيل عن عمه : سعد لا سعد فيه ولا في ميقاتي ..
عن سعد عن ميقاتي: حكومة باسيلية على الغاز المصري والمازوت الإيراني برعاية أميركية.. يضمر البخاري السعودي ما جاء في مسند أحمد ..