أعلنت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ انه بتاريخ 23-05-2021 وفي محلة أنطلياس-الفوار، أقدم مجهولون على الاعتداء بالضرب بواسطة العصي وآلات حادة على المدعو (غ. س. هندي الجنسية) ما أدى إلى تعرّضه لإصابات حرجة في رأسه، نُقِلَ على أثرها إلى المستشفى ووضعه الصحي غير مستقر، وفرّ الفاعلون إلى جهة مجهولة.

على الفور، باشرت القطعات المختصة في ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف هوية المتورطين وتحديد مكان تواجدهم وتوقيفهم. وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت الشعبة وبأقل من /24/ ساعة من تحديد هوية جميع المتورطين-جميعهم من الجنسية الهندية-، ومن بينهم: - س. س. (مواليد عام 1989) - ب. ب. (مواليد عام 1991) أعطيت الأوامر للعمل على تحديد مكان تواجدهما وتوقيفهما.

بتاريخ 24-05-2021 وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمّ تحديد مكان تواجد الأول في ​الأشرفية​ والثاني في ​برج حمود​، حيث نفّذت دوريات الشعبة عملية متزامنة نتج عنها توقيفهما. وبتفتيشهما، ضبط بحوزة الثاني سوار يد حديدي جرى استخدامه في عملية الاعتداء. بالتحقيق معهما، اعترفا باشتراكهما مع آخرين بعملية الاعتداء بالضرب على (غ. س.) بسبب خلافات سابقة معه.

أجري المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة ​القضاء​، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين.