عرض رئيس الجمهوريّة ​ميشال عون​، في قصر بعبدا، مع النائب ​سليم خوري​، للأوضاع العامّة في البلاد والتطوّرات الحكوميّة الأخيرة، والرسالة الرئاسية الى ​مجلس النواب​.

وأشار خوري بعد اللقاء، إلى "أنّه بحث مع الرئيس عون بالوضع الصحّي في البلاد، في ضوء فقدان عدد من أنواع ​الأدوية​ واحتكار البعض الآخر، الأمر الّذي يستوجب تحرّكًا من الحكومة والإدارات المختصّة، للتدقيق في ما إذا كان هناك من يَحتكر الدواء تمهيدًا لرفع سعره؛ وملاحقته وفقًا للأصول". ولفت إلى "أهميّة الإسراع في ترشيد الانفاق، في ظلّ الأوضاع الاقتصاديّة والماليّة الراهنة. كما تمّ عرض لحاجات منطقة جزين الإنمائيّة".

والتقى الرئيس عون نائب رئيس "​جمعية الصناعيين​" في ​لبنان​ ​جورج نصراوي​، الّذي أطلعه على "الصعوبات الّتي تواجه دخول الإنتاج اللبناني الصناعي والزراعي إلى عدد من ​دول الخليج​، والاتصالات الجارية لتذليل هذه العقبات أمام المصدّرين اللبنانيّين، خصوصًا مع بقاء شاحنات لبنانيّة محمّلة بالإنتاج اللبناني على الحدود".

وأكّد نصراوي أنّ "الرئيس عون يتابع الاتصالات اللّازمة في هذا الصدد، لإزالة العوائق امام تصدير الإنتاج اللبناني على أنواعه".

كما التقى سفير لبنان في ​اليابان​ نضال يحي، الّذي أطلعه على تطوّر العلاقات اللبنانيّة-اليابانيّة في المجالات كافّة.