أفادت ​مصلحة الارصاد الجوية​ في ​الطيران المدني​ بأن كتلا هوائية حارة نسبيا تسيطر على ​لبنان​ والحوض الشرقي للمتوسّط حتى بعد ظهر يوم الخميس حيث يتأثر بمنخفض جوي متمركز فوق ​تركيا​ مما يؤدي الى طقس متقلب وممطر أحياناً ويستقر اعتبارا من ظهر يوم الجمعة .


وتوقعت ان يكون طقس الغد قليل الغيوم مع ارتفاع ملموس ب​درجات الحرارة​ والتي تتخطى معدلاتها الموسمية مع رياح ناشطة أحياناً يتحول مساء الى غائم جزئيًا بسحب متوسطة ومرتفعة ، يتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق في المناطق الداخلية .

الخميس: غائم جزئياً بسحب متوسطة مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة والتي تعود الى معدلاتها الموسمية ورياح ناشطة، تتكاثف الغيوم اعتباراً من بعد الظهر مع تشكل ضباب كثيف على المرتفعات وتتساقط ​أمطار​ متفرقة مساء تشتدّ خلال الليل مصحوبة بعواصف رعدية ورياح تقارب ال ٨٥كم/س يبدأ تساقط ​الثلوج​ على ارتفاع ١٧٠٠ متر ويتدنى خلال الليل فيلامس ١٤٠٠متر

الجمعة: غائم جزئياً مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة خلال الفترة الصباحية مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة تقارب ال ٦٥كلم/س ، يرتفع موج البحر الى ما يقارب ال٣.٥ امتار كما ت​تساقط الثلوج​ صباحا على ارتفاع ١٤٠٠ متر وما فوق. يتحسن ​الطقس​ تدريجيا اعتبارا من الظهر.

السبت: قليل الغيوم مع بداية ارتفاع بدرجات الحرارة، نحذر من تكون الجليد على ​الطرقات الجبلية​ التي تعلو ١٥٠٠متر في ساعات الصباح الاولى.