أعلن نادي أياكس أمستردام الهولندي، قائمة مكونة من 17 لاعبًا فقط لمواجهة ميتييلاند الدنماركي، في إطار مباريات المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لما أكدته وكالة ”رويترز“، فإن هناك 11 لاعبًا من أياكس أمستردام أصيبوا بفيروس كورونا المستجد، قبل يوم من المواجهة الأوروبية، ليخوض الفريق الهولندي المباراة بقائمة منقوصة.

وسافر أياكس أمستردام إلى الدنمارك اليوم بتشكيلة من 17 لاعبًا فقط، طبقًا لقائمة أعلنها النادي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت.

وكان من المتوقع أن يشارك القائد دوسان تاديتش والحارس أندريه أونانا وثنائي الوسط دافي كلاسن وريان جرافنبيرش في المباراة، قبل استبعادهم من التشكيلة.   كما تم استبعاد الحارس الاحتياطي مارتن ستكلينبرج ليسافر حارس واحد فقط مع الفريق هو كيل شيربن.

ويحتل أياكس المركز الثالث في المجموعة الرابعة بدوري الأبطال بنقطة واحدة من مباراتين، متأخرًا بـ5 نقاط عن ليفربول المتصدر و3 عن أتالانتا، فيما يتذيل ميتييلاند الترتيب بعد أن خسر أول مباراتين.

وكان أياكس قد تلقى خسارة بهدف دون رد في الجولة الأولى أمام ليفربول الإنكليزي، قبل أن يفقد تقدمه بهدفين نظيفين ويتعادل بنتيجة 2-2 في الجولة الثانية أمام أتالانتا في الجولة الثانية.