هل تعاملين أطفالك بلطف زائد، بينما تعاملين زوجك بطريقة مختلفة مثل الردود القصيرة الفاترة، ونفاد الصبر؟ إذا كنتِ تعاملين زوجك بهذا الأسلوب، ربما عليكِ التوقف وإعادة النظر في أسلوب معاملتك لشريك حياتك، فهو يحتاج إلى الشعور بحبك واهتمامك، لذا عليكِ التفكير في طرق إظهار اهتمامك به ومشاركته الحب، وفي ما يلي 6 طرق لمشاركة الحب مع زوجك.

  1- جاملي زوجك

يحتاج زوجك إلى الشعور بالتقدير عبر كلمات المجاملة والثناء، دائماً تحدثي بفخر عن عمله وصفاته الحسنة، اشكريه على ما يقدمه للأسرة، وامدحيه كثيراً.  

2- أعدّي له وجبة خاصة

إعداد وجبة خاصة مفضلة لزوجك يشعره باهتمامك به، وبذلك الجهد لإرضائه، لا سيما إذا أعددت الوجبة مع أجواء شاعرية، وأخبرته بكلمات رقيقة أنكِ فعلتِ هذا من أجله هو فقط.  

3- قبلة مفاجئة

القبلة إحدى لغات الحب، فاجئي زوجك بقبلة عند استيقاظه من النوم وعند عودته من العمل، أو حتى دون أي سبب.  

4- التواصل الحميمي

عندما ينام الأطفال، بدلاً من التوجه إلى المطبخ للتنظيف، ابحثي عن زوجك واجلسي إلى جانبه وتواصلي معه عبر العناق واللمسات الحانية، تحدثي معه بعمق واستمعي له باهتمام.  

5- التدليك

التدليك هو جلسة من التدليل، امنحي زوجك التدليل والرومانسية عبر جلسة تدليك، واختاري زيوتاً عطرية تجعله مسترخياً.  

6- أظهري الحماسة

يحب زوجك أن يشعر برغبتك فيه، لذا أظهري الحماسة للعلاقة الحميمة، ولا تترددي في دعوته لممارستها، وهيئي نفسك لهذا الوقت الخاص عبر الاهتمام بجمالك، اختاري عطراً مثيراً، وارتدي ملابس جميلة، ودائماً ابحثي عن طرق

لتحسين العلاقة الحميمة حتى يشعر زوجك باهتمامك بهذه العلاقة الخاصة، ما يعني أنكِ تحبينه وترغبين فيه.