جاءت نسخة حفل جوائز "إيمي" هذا العام مختلفة تماماً عن سابقاتها. فبسبب فيروس "كورونا" المستجد، أقيم الحفل، الأحد، بشكل افتراضي وشارك معظم المشاهير من منازلهم، إذ جرى إلغاء الحضور ومراسم الاستقبال على السجادة الحمراء.

 

ومع هذا، فقد شهد الحفل "الافتراضي" العديد من الأحداث البارزة واللافتة، وإليكم أبرزها:

 

1- جينيفر أنيستون والحريق

 ظهرت جينيفر أنيستون بإطلالة بارزة أثناء تقديمها الحفل في لوس أنجلوس إلى جانب مقدّم البرامج جيمي كيميل. وبعد فوز كاثرين أوهارا بجائزة الإيمي، بذلت أنيستون وكيميل جهوداً كبيرة للتأكد من أن المواد الموجودة في متناول اليد كانت نظيفة خوفاً من الإصابة بفيروس كورونا.

وبعد ذلك، أشعل كيميل النار في أحد مغلفات إعلان الفائزين، وذلك بعد رميه في سلّة مهملات. وهنا، قامت أنيستون بإخماد الحريق باستخدام مطفأة.

 


 

2- جيسون سوديكيس واختبار "كورونا"

 خلال الحفل، ظهر النجم جيسون سوديكيس وقد تم تصويره على أنه خضع لفحص فيروس "كورونا". وحينها، عمدت ممرضة ترتدي ملابس واقية وكمامة وقفازات، إلى تمثيل عملية أخذ مسحة من أنف سوديكيس.

 

 
 
3- ردّ فعل رندايا

 دخلت نجمة قناة ديزني السابقة زندايا التاريخ يوم الاحد لتصبح أصغر امرأة تفوز بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي في حفل جوائز الإيمي.

 وحصدت الممثلة البالغة من العمر 24 عاماً على الجائزة المرموقة لتصويرها دور "رو" المراهقة المدمنة على المخدرات في مسلسل "Euphoria" التابع لـ HBO.

 وبعد فوزها، كانت ردّت فعل زندايا بارزة وملفتة، إذ ظهرت وكأنها كادت تقع أرضاً بسبب فرحتها.

 
 

 
 
4- رامي يوسف والملابس الواقية

 

نشر الممثل الكوميدي رامي يوسف مقطع فيديو له على حسابه على "تويتر"، بعد خسارته في حفل "إيمي"، وأرفقه بتعليق جاء فيه: "عندما تخسر جائزة إيمي".

 وتظهر اللقطات يوسف وهو يلوح من خارج منزله مرتدياً بدلة واقية كاملة.