ارتفعت نسبة مشاهدة الحلقة التاسعة من المسلسل التركي "أنت اطرق بابي" لهاندا آرتشيل وكرم بوسين، حيث احتلّت الحلقة صدارة المنافسة الدرامية التركية للأحداث المثيرة ضمن الحلقة بعد المصالحة بين بطلي الأحداث "إيدا وسركان"، ولكن ما الأزمة التي تواجه بطلة العمل هاندا آرتشيل خلال الساعات الماضية؟

 

خلال الساعات الماضية، تصدّر اسم غمزة آرتشيل شقيقة هاندا آرتشيل ترند وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت الأخبار عن "حظر" للجمهور العرب ممن وجّهوا رسائل إعجاب بها وبابنتها مافي بعد نشر أحدث صورهما معاً على صفحتها الخاصة على إنستغرام، ما جعلها تتعرض هي وشقيقتها هاندا آرتشيل لحملات من الهجوم من رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

 

على صعيد آخر، أصبحت هاندا آرتشيل النجمة التركية الأكثر متابعة عبر صفحات التواصل الاجتماعي، حيث تجاوز عدد متابعيها 15 مليون متابع، لتتجاوز بهذا الرقم التركي بوراك أوزجيفيت بطل "قيامة عثمان" الذي كان على قائمة النجوم الأتراك الأكثر متابعة عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

 

وأخيراً، كشفت التقارير الصحفية التركية اقتراب عائلتي بطلي مسلسل "أنت اطرق بابي" هاندا آرتشيل وكرم بوسين خلال الفترة الماضية، حيث أصبح والد هاندا ووالد كرم يتابع كل منهما الآخر عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما.   جدير بالذكر أن هاندا كانت قد أوشكت على إتمام زواجها من المطرب مراد دالكيدتش قبل بدء تصوير مسلسلها الدرامي الأخير، وبعد بداية التصوير بأيام قليلة أعلنت انفصالهما قبل موعد الزفاف بأيام قليلة.