تضامن عدد من الفنانين في مصر مع الشعب اللبناني، وذلك بعد إنفجار المرفأ، حيث قاموا بحملات تبرّع من أجل دعم ومساعدة العائلات المتضررة من الإنفجار.

 

وأطلقت الفنانة دنيا سمير غانم بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة ليونيسف مصر دعوات للتبرّع حيث غرّدت قائلة: " قلبي مع كل لبناني ولبنانية فقدوا شخص عزيز عليهم أو اتصابوا في التفجيرات الأخيرة. لبنان بتعاني من أزمة فوق الأزمة، وأنا النهاردة كسفيرة للنوايا الحسنة ليونيسف مصر بطلب منكم تدعموا تدخلات يونيسف علشان نساعد كل طفل".

 


كما طالب الممثل أحمد حلمي بالتبرع لصالح اليونسيف لمساعدة الأطفال بعد حادث الإنفجاروكتب: "لبنان من أجمل بلدان العالم يواجه كارثة لم يرها من قبل في تاريخه". وأضاف: "واحدة من أجمل بلاد العالم بتمر بكارثة محصلتش في تاريخها قبل كدة. لبنان بتعانى من أزمة فوق الأزمة، وأنا النهاردة كسفير للنوايا الحسنة ليونيسف مصر بطلب منكم تدعموا تدخلات يونيسف علشان نساعد كل طفل ".

 

كما إنضمت أيضاً النجمة منى زكي إلى هذه الحملة وكتبت عبر حسابها الخاص على تطبيق "إنستغرام": "كل بيت في لبنان موجوع بسبب اللي حصل في بيروت.. اللي فقد حد عزيز عليه.. واللي اتصاب.. واللي بيته اتهدم.. لبنان بتعاني من أزمة فوق الأزمة، وأنا النهاردة كسفيرة للنوايا الحسنة ليونيسف مصر بطلب منكم تدعموا تدخلات يونيسف علشان نساعد كل طفل".