استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة السفير البريطاني كريس رامبلينغ وعرض معه آخر المستجدات السياسية والعلاقات الثنائية بين لبنان وبريطانيا.
 
وعرض الرئيس بري الاوضاع المالية مع رئيس جمعية المصارف سليم صفير الذي زاره مع وفد من هيئة مكتب الجمعية.
 
وبعد الظهر استقبل رئيس المجلس الوزير السابق صالح الغريب الذي قال:"التقينا الرئيس بري وتباحثنا معه في المستجدات بشكل عام، ولا شك ان لدولته باعا طويلا في تقريب وجهات النظر بين مختلف الافرقاء، وبالاخص مؤخرا في تقريبه وجهات النظر بين المعنيين في الملف المالي في الدولة اللبنانية لتكملة المفاوضات بطريقة افضل مع صندوق النقد، ولا بد للحكومة في هذا المجال ان يكون لديها مقاربة مالية جديدة للبلد في الموضوع النقدي".
 
اضاف الغريب:"كما بحثنا مع دولته في موضوع التعيينات الدرزية وفي هذا الاطار نؤكد ان فريقنا السياسي يطالب بالتعيينات مثله مثل اي فريق اخر كونه الممثل الوحيد لشريحة اساسية في هذا البلد وهو المشارك في الحكومة ومن هذا المنطلق لدينا علامات استفهام كبيرة حول التأخير في التعيينات و هذا التاخير غير مبرر، وتكليف اناس اخرين بالقيام في ادارة المواقع هو عمل طبيعي لاستمرار عمل المؤسسات لكنه في الوقت عينه يفضل تعيين الاصيل بدل الوكيل طالما البديل موجود والمرشح موجود ويتمتع بالكفاءة والنزاهة. ولن نتساهل في موضوع التعيينات على الاطلاق وسيكون لنا في الايام القليلة المقبلة موقف في هذا الاطار.